تسريب لقطات فيديو جديدة من طريقة لعب Saints Row Reboot ..

بعد غياب داون لعدة سنوات، تم الإعلان خلال حدث Gamescom 2021 عن عودة سلسلة ألعاب الآكشن والمغامرات والعالم المفتوح والجنون في آن واحد Saints Row وإعادة تصورها على شكل Reboot والتي تقع أحداثها في مدينة سانتو إليسو الخيالية النابضة بالحيوية والحياة، ومن تطوير استديو  Volition ونشر Deep Silver والتي صدرت أول مرة في تاريخ 20 أغسطس من عام 2013.

حين الإعلان عن اللعبة شاهدنا فقط عرض سينمائي قصير يوضح بعض التفاصيل القادمة في اللعبة التي ستكون عبارة عن إعادة تصور أو ريبووت للسلسلة، ولكن يبدو أن بعض الأشخاص قاموا بتسريب لقطات إضافية، والتي تحتوي على أسلوب وطريقة اللعب الفعلية من داخل محرك اللعبة، وبعض التفاصيل التي لم تظهر في حدث Gamescom الأخير.

الفيديو المسرب تم حذفه عدة مرات من على موقع يوتيوب لأسباب تتعلق بحقوق الناشر، وحاولنا جاهدين البحث عن مصدر آخر يوضح الفيديو المسرب ولكن من المحتمل ان يتم حذفه مرةً أخرى، وبإمكانك التوجه الى مصدر آخر لمشاهدة التسريب الكامل.

ستلاحظون في اللقطات المسربة على طريقة القتال عن كثب، والعصابات والفصائل وغيرها من الأمور المتنوعة التي يعشقها محبي السلسلة، حيث وكما علمنا سابقاً تحتوي اللعبة على أعمق نظام إنشاء شخصيات في أيّ لعبة بالسلسلة مما يمكنك من صنع وإنشاء الشخصية التي تريدها، والتي جميعها تمتلك روح الدعابة والطابع الهزلي الذي يطغى على أجواء اللعبة التي طالما تميزت به.

اللعبة ستدعم اللعب التعاوني بشكل كامل وبين المنصات المتشابهة، ولكنها لن تدعم اللعب المتبادل بين الأنظمة الأساسية المختلفة، وسوف تصدر لعبة Saints Row Reboot في الخامس والعشرين من فبراير 2022 على بلايسيتشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي عبر متجر إيبيك الرقمي.

هل تمكنتم من مشاهدة التسريب أعلاه؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى