لعبة Saints Row اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق في موعدها المقرر..

أعلن استديو Volition عن جاهزية لعبة Saints Row القادمة لإطلاق وبذلك أصبحت ذهبية حيث من المقرر إطلاقها الشهر القادم، كما تم الكشف عن قابلية طلب اللعبة مسبقا ابتداءً من اليوم.

لعبة Saints Row القادمة تأتينا على شكل ريبوت للسلسلة ويعد هذا العنوان تحديدا مخضرما وصاحب قاعدة جماهيرية ضخمة، السلسلة من نوع المغامرات والاكشن ذات عالم مفتوح وهذا الجزء القادم هو اول الأجزاء التي تفتح قدومها على اجهزة الجيل الحالي.

الاستديو المطور أعلن عبر تويتر ان اللعبة اصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في موعدها المقرر والذي سيكون في الثالث والعشرين من شهر أغسطس المقبل كما نشاهد أدناه، فقد تم اعلن إتاحة رابط الطلب المسبق للعبة والذي يمكنكم زيارته من هنا.

الريبوت القادم يعد فرصة لمن لم يقم بتجربة الاجزاء السابقة، وكذلك الأمر بالنسبة لمحبي هذه السلسلة، حيث أن اللعبة بشكل عام تسمح لك بفعل أي وأن تكون اي شخص تريده خصوصا مع نظام التخصيص المتقدم فيها والذي يعد الاول من نوعه في السلسلة على الاطلاق.

تدور أحداث اللعبة في Santo Ileso، وهي مدينة خيالية نابضة بالحياة في جنوب غرب أمريكا، وفي عالم مليء بالجريمة حيث تقاتل الفصائل الخارجة عن القانون من أجل السلطة وتشرع مجموعة من الأصدقاء الشباب في مشروع إجرامي خاص بهم، حيث يرتقون إلى القمة في محاولتهم لكتابة تاريخ من صنعهم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى