خطأ في تصنيف FIFA 22 يعطي مهارات الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاث نجوم فقط!

عشاق سلسلة لعبة كرة القدم الشهيرة القادمة FIFA 22 متشوقين للغاية من أجل متابعة التقييمات والتصنيفات الرسمية لاعبيهم المفضلين، ورغم خيبة الآمال من العديد من عشاق السلسلة حول التقييمات الأخيرة التي كشفت عنها EA بشكل رسمي، وتكلمنا عنها في خبر سابق، إلا أن الجهة المتخصصة في تقييم اللاعبين والتي تسمى The Ratings Collective بعيدة جداً عن الواقع، وغلبتها العاطفة في تقييماتها.

لن يختلف اثنان على أن الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق، وباريس سان جيرمان الحالي يعتبر واحد من أفضل اللاعبين على مدار التاريخ، إلا أن تقييم 93 كأفضل لاعب، والمركز الأول في تصنيفات لعبة FIFA 22 القادمة أمر مبالغ فيه، وفيه من المجمل تصنيف ليس في محله، لأن اللاعب ليس بالجودة التي كان عليها خلال السنوات الماضية، ناهيك عن أن هناك لاعبين شباب آخرين أكثر مهارة ويحرزون الفوز والأهداف بشكل أكثر، بغض النظر عن مدى جودة الدوري الذي يتم اللعب فيه.

تفاصيل تصنيف ميسي قبل التعديل

ولكن شيء غريب وغير منطقي حدث على موقع EA في تصنيف اللاعبين، وهو حصول اللاعب ميسي صاحب المركز الأول على عدد نجوم مهارة ثلاثة من أصل خمسة، وفي نفس الوقت يمتلك اللاعب تنصيف 93 في المركز الأول من بين 100 لاعب، وهو الأمر الذي أعتبر خطأ من قبل إدارة الموقع او التصنيفات، ليتم تعديله فيما بعد الى 4 نجوم.

لاعبين آخرين مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وليفاندوسكي وكيفن حصلوا على تصنيف أربع نجوم، بينما الفرنسي كليان ممبابي مع الابرازيلي نيمار حصلوا على أربعة نجوم في تقييم المهارة.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام واذا كنت تريد الحصول على التجربة الأفضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button