بطل فيلم Shang-Chi لا يمكنه العيش دون وحدة تحكم Xbox Elite..

وحدة تحكم Xbox Elite تعتبر واحدة من أفضل وحدات التحكم على الإطلاق ومن أجمل ملحقات الألعاب بالمظهر وممتازة جداً بالأداء. وعلى ما يبدو، بطل فيلم Shang-Chi and the Ten Rings الممثل سيمو ليو متعلق جداً بوحدة التحكم لدرجة أنه لا يمكنه العيش بدونها.

مجلة GQ نشرت فيديو جديد على قناتها على اليوتيوب حول عشرة أشياء لا يمكن لبطل فيلم مارفل الأخير العيش بدونها. ضمن العديد من الأشياء الموجودة في الفيديو أعلاه، ركز بطل الفيلم على وحدة تحكم Xbox Elite ووصفها “باللامبرغيني” ضمن وحدات التحكم المختلفة. في تصريحه، قال ليو:

وحدة التحكم مثالية لأيّ لعبة Halo أو Call of Duty. أنا أحب كل هذه الألعاب، أحب لعب ألعاب 2K (Games)، لذلك لا بد أن تكون معي عند السفر. إنها مثل اللامبرغيني لوحدات تحكم ألعاب الفيديو.

أضاف أيضاً بطل Shang-Chi أنه كان يلعب Halo مِنذُ إطلاقها عندما كان عمره 14 عاماً حيثُ كان يلعبها طول الوقت مع أصدقائه وكانوا جيدين جداً بها بعد لعبهم لساعات طويلة. يجدر بالإشارة إلى أنّ الممثل حصل على جهاز اكسبوكس سيريس اكس خاص بشخصيته بالفيلم ويمكنكم الاطلاع عليها عبر الضغط هنا.

ما رأيكم أنتم في وحدة تحكم Xbox Elite؟ شخصياً آراها ممتازة ومن وحدات التحكم الفاخرة. شاركونا برأيكم حولها وحول فيلم Shang-Chi and the Ten Rings في حال شاهدتموه بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى