الإعلان عن ذراع Xbox Series مصنوعة من مواد معاد تدويرها..

ستأتي مع بطارية قابلة للشحن كذلك..

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا عن ذراع تحكم لأجهزة Xbox Series مصنوعة جزئيًا من بقايا أقراص مضغوطة وزجاجات مياه وأجزاء أخرى من وحدات تحكم أجهزة Xbox الأخرى. وتأتي وحدة التحكم باسم Remix Special Edition، وصرحت الشركة بأن هذه الذراع الجديدة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

تتميز ذراع التحكم الجديدة لأجهزة Xbox Series أيضًا بألوانها المستوحاة من الطبيعة. وأكدت الشركة بأنها استوحت ألوان الذراع من المناظر الطبيعية وأن الألوان الترابية تخلق أجواء نابضة بالحياة.

إلى جانب كونها مصنوعة جزئيًا من أجزاء معاد تدويرها، أكدت مايكروسوفت أن وحدة التحكم Remix Special Edition تتضمن بطارية قابلة لإعادة الشحن، لتضمين فكرة إعادة التدوير بدلًا من الاستهلاك لمرة واحدة فقط.

سيتم إطلاق وحدة Remix Special Edition في 18 أبريل الجاري بسعر 84.99 دولار، ويمكن طلبها مسبقًا عبر Amazon أو متجر مايكروسوفت الرسمي.

في خبر آخر، تسربت صورة لما يقال أنها ذراع مخصصة للعبة Starfield القادمة. حيث احتوت على مجسم جميل مستوحى من شخصيات اللعبة يعمل كعمل “الحامل” الذراع.

بالطبع لا نستبعد أن تكون صور وحدة التحكم اللاسلكية الخاصة باللعبة مزيفة. لكن حتى إذا كانت كذلك فهي تبدو رائعة للغاية. مع تسريب تلك الصورة فلم نرى أي تسريب آخر لتفاصيل مثل سعر وحدة التحكم وتاريخ الإصدار. من المتوقع أن يتم إصدار وحدة التحكم بالتزامن مع إصدار اللعبة نفسها ومع سعر قريب من وحدات التحكم التي تم إصدارها لألعاب سابقة.

إذا كنت تحب أجهزة التحكم اللاسلكية البيضاء أيضًا أو تمتلك منصة Series S فستعجبك وحدة التحكم Starfield هذه، التي تتميز بتصميم خاص ويبدو أن لها نفس الطابع لوحدة تحكم Robot White. من الصعب عمومًا تحديد الاختلافات الصغيرة من خلال الصور فقط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button