للأسف، Kena: Bridge of Spirits لن تدعم اللغة العربية..

لعبة Kena: Bridge of Spirits هي من أكثر الألعاب المثيرة للاهتمام القادمة إلى بلايستيشن والحاسب الشخصي والكثيرون عالمياً وفي الوطن العربي يتطلعون لتجربتها بسبب لطافة العالم الشخصيات والبيئة الخلاّبة والقصة العاطفية ولكن للأسف الشديد، لن تتمكن من لعب اللعبة في اللغة العربية الجميلة.

مؤخراً في تغريدة على حساب استديو Emberlab الرسمي على تويتر، تم مشاركة اللغات التي تدعمها اللعبة. تدعم Kena: Bridge of Spirits عشرة لغات بجانب اللغة الإنكليزية مثل الروسية والإسبانية والكورية والصينية ولكن للأسف الشديد، اللغة العربية ليست ضمن اللغات المذكورة مما يعني أنها لن تدعم اللغة العربية عند الإطلاق. قد يأتي دعم اللغة لاحقاً بعد الإطلاق ولكن لا يوجد أيّ تصريحات رسمية حول الموضوع حتى هذه اللحظة.

نريد أن ننوه أنّ صانع المحتوى الشهير ملزلز طالب الاستديو على تويتر برد بإضافة دعم للغة العربية ومن المتوقع أنّ الاستديو شاهد التغريدة حيثُ هي الأولى بعدد الإعجابات.

ستصدر Kena: Bridge of Spirits غداً الثلاثاء الموافق للواحد والعشرين من سبتمبر 2021 على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وبناءً على العروض، نتوقع أن تكون اللعبة جيدة جداً وممتعة ولكن يجدر بالإشارة إلى عدم وجود أيّ تقييمات إلى الآن وأنّ المطورون لم يرسلون أيّ نسخة مراجعة للإعلاميين إلى الآن.

اليوم حصلت اللعبة على عرض الإطلاق الذي يمكنكم مشاهدته هنا الذي  من خلاله تم تأكيد وجود وضع الصور واستعراضه. هل أنتم متشوقون للعب بكينا وخلوقات الروت اللطيفة غداً عندما تتوفر اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى