المزيد من التفاصيل حول مقياس “السمعة” و دورة في تحديد مصيرك في لعبة Red Dead Redemption 2..

من بين العناصر الجديدة التي ستلعب دور كبير في اسلوب اللعب في لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون مقياس السمعة او Honor الذي تم دمجة في اللعبة بشكل عميق و قد افرجت روكستار عن بعض التفاصيل حول هذا النظام الذي وجد في الجزء الاول ولكن الان اصبح اكثر عمق.

مقياس السمعة سيلعب دور كبير و فعال في تفاعل عالم اللعبة من حولك فاذا قمت بانقاذ احد الاشخاص من خطر يهدده مثل قطاع طرق او حيوان مفترس يطارده او وقوعة في احد الافخاخ او قمت بتسليم نفسك لرجال القانون دون مقاومة فسوف يرفع هذا من مقياس السمعة لديك و يجعل الناس من حولك يعاملونك بلطف و يساندونك في بعض الاحيان.

بينما اذا تصرفت بعدوانية مع المارة او مع اصحاب المتاجر او قمت بالسرقة او التهديد فسوف يقلل هذا من مقياس السمعة و بالتالي سيجعل الناس من حولك يعاملونك بعدوانية و قد تجد بعضهم يسارع باخبار رجال القانون لملاحقتك في كل مكان يجدونك فيه.

مقياس السمعة سيلعب دور كبير في تحديد تصرفاتك و جعلك تختار المسار الذي تريد ان تسير فيه فاما ان تصنع لنفسك اعداء يجعلون مغامرتك محفوفة بالمطاردات و المضايقات او تصنع لنفسك اصدقاء و حلفاء و تستطيع ان تتجول في كل مكان دون خوف او ترقب من ان يظهر لك رجال القانون فجأة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر الجمعة القادم 26 اكتوبر على الاجهزة المنزلية فقط..

اطلاق العدد الاول من مجلة العاب الفيديو مجانا للجميع, احصل على نسختك الان..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button