يمكنك الحصول على عميل مجاناً في Call of Duty Mobile في حال لعبت Vanguard، إليك الطريقة..

لعبة Call of Duty Mobile هي من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق على الهواتف المحمولة ولعبة Call of Duty Vanguard تستعد للمنافسة في ساحة الألعاب الجماعية على الأجهزة المنزلية والحاسب. في حال لعبت إصدار البيتا منها، يمكنك الحصول على عميل مجاناً في نسخة الهواتف.

العميل المجاني الذي يمكنك الحصول عليه هو الرقيب آرثر كينغسلي من كتبيه المظلات وإحدى شخصيات Vanguard الرئيسية في قصة اللعبة. في حال لعبت إصدار البيتا قبل موعد إطلاقها، يمكنك الحصول على العميل مجاناً وادناه يمكنك الاطلاع على الطريقة ادناه.

طريقة الحصول على آرثر كينغلسي مجاناً للعبة Call of Duty Mobile

  1. أنشئ حساب Activision أو اربط الحساب الموجود بالفعل بلعبة Call of Duty: Mobile إذا لم تكن فعلت ذلك. انقر هنا للمعلومات المفصلة عن طريقة تنفيذ هذا.
  2. بادر بالتنزيل والعب إصدار بيتا من Call of Duty Vanguard من خلال حساب Activision نفسه. بغض النظر عن المنصة التي تستخدمها أو اليوم الذي تلعب فيه — ما دمت تلعب على حساب Activision نفسه الذي ربطت ملفك التعريفي في لعبة الموبايل، فأنت مؤهل لتلقي هذه المكافأة.
  3. تفقد صندوقك البريدي داخل اللعبة في Call of Duty: Mobile للحصول على كينغسلي. ستُرسل الرموز في الأسبوع الذي يلي انتهاء بيتا. يُرجى الانتظار حتى 1 نوفمبر قبل التواصل مع دعم Activision إذا لم تتلق كينغسلي.
  4. بمجرد تلقي رمز، زر https://www.callofduty.com/redemption وأَدخل رقمك التعريفي الخاص (الموجود في ملف Call of Duty: Mobile التعريفي أسفل اسم المستخدم لديك)، بالإضافة إلى رمزك الخاص.
  5. توجه إلى صندوقك البريدي داخل اللعبة لتتلقى مكافأتك وتستخدم كينغسلي بطور اللعب الجماعي وباتل رويال في اللعبة.

ما رأيكم في العميل المجاني وما رأيكم في بيتا اللعبة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى