الاعلامية “الاناه بيرس” تنضم الى مطوري لعبة God of War..

ربما الكثير من متابعي اخبار العاب الفيديو يعرفون الاناه بيرس التي كانت تعمل في السابق ضمن فريق التحرير في موقع IGN ولكنها غادرت الفريق منذ حوالي عام لتعمل بشكل فردي.

الاناه عملت بشكل منفصل كصانعة محتوى حيث قامت بافتتاح قناة جديدة لها عبر منصة يوتيوب وبفضل شعبيتها الكبيرة التي اكتسبتها خلال عملها في موقع IGN تمكنت من جمع اكثر من 500 الف مشترك في قناتها الخاصة في وقت قصير ولكنها لمحت في وقت سابق من الشهر الماضي انها بصدد الانتقال الى عمل جديد دون ان تكشف عن شيء.

اليوم الاناه تشاركنا ذلك الخبر بالاعلان عن انضمامها الى استيديو سانتا مونيكا المطور للعبة God of War ككاتبة سكربت اي انها ستشارك في كتابة قصص لمشاريع الاستيديو القادمة ولكن نستبعد ان تشارك في كتابة لعبة God of War Ragnarok كون اللعبة لا تبعد سوى اقل من عام على موعد اطلاقها المرتقب في وقت ما من عام 2021 المقبل وهذا يعني ان كتابة القصة والمحتوى الخاص بها قد اكتمل بالفعل.

لقد سمح لي أخيرًا بالإعلان عن وظيفتي الجديدة بصفتي كاتبة ألعاب فيديو في استيديو سوني سانتا مونيكا والذي ربما تعرفنه بالاستوديو الذي صنع God of War. أنا فخور جدًا بأن أكون جزءًا من هذا الفريق الرائع.

ربما نرى الاناه في مشروع الاستيديو التالي او ربما يكون هناك مشروع اخر جانبي ستعمل عليه ضمن فريق اخر داخل الاستيديو ولكن حتى هذه اللحظة لا يمكن التنبوء بذلك وربما تشاركنا الاناه المزيد من التفاصيل في وقت ما في المستقبل.

حتى ذلك الحين هل ترى ام انضمام الاناه الى فريق التطوير في استيديو سانتا مونيكا اضافة جيدة خاصة انها كانت في يوم من الايام احد حمزات الوصل بين اللاعبين وصانعي الالعاب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار