مطور Tomb Raider يشاركون في تطوير حصرية مايكروسوفت القادمة Perfect Dark ..

خلال حفل توزيع جوائز Video Games Award العام المنصرم، أعلنت شركة مايكروسوفت عن إحدى حصرياتها Perfect Dark التي تم استعراضها على شكل عرض CGI مذهل للغاية، وفاجأتنا بها، اللعبة من تطوير استديو The Initiative، حيث يسعى من خلالها إلى تقديم لعبة على شكل فيلم إثارة عميل سري تدور أحداثه في عالم المستقبل القريب.

شاركنا حساب استديو The Initiative على مواقع التواصل الاجتماعي بعض المعلومات الجديدة والمثيرة حول لعبتهم المقبلة، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون مع مطور ألعاب Tomb Raider و Avengers استديو Crystal Dynamics التابع للناشر Square Enix، وبين شركة مايكروسوفت ومطور اللعبة من أجل المساعدة في إكمال تطوير اللعبة التي أعلن عنها، تم الاعلان عبر الحساب الرسمي للاستيديو:

نحن نعمل مع استديو Crystal Dynamics وهو الفريق العالمي الذي يقف وراء الألعاب ضخمة مثل Tomb Raider، من أجل العمل على لعبة الجاسوسية القادمة للجيل الجديد.

لم نتمكن من تفويت فرصة العمل معًا، ورغم أننا ما زلنا في مرحلة مبكرة من التطوير، لكننا متحمسون للغاية لاستغلال هذه الفرصة الرائعة لتحقيق رؤية Perfect Dark!

بينما صرح استديو Crystal Dynamics في بيانه الخاص:

لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا للانضمام إلى The Initiative لجلب Perfect Dark إلى جيل جديد من اللاعبين! نحن ننجح في إعادة تخيل الأبطال مثيرين، ولا يسعنا الانتظار حتى ننتهي معًا من تطوير لعبة الإثارة هذه، وهي من منظور الشخص الأول.

يسعدنا إضافة Perfect Dark إلى جهودنا التنموية جنبًا إلى جنب مع Marvel’s Avengers و Tomb Raider.

Square Enix

وفقاً لموقع VGC يعمل قدامى المطورون في صناعة ألعاب الآكشن والإثارة من منظور الشخص الثالث في الاستديو التابع لمايكروسوفت على لعبة Perfect Dark الجديدة، رغم أن درو موراي أحد الأشخاص الذين ساهموا في إنشاء استديو The Initiative والذي يعمل كمخرج تصميم على اللعبة الحصرية أعلن عن مغادرته للفريق مؤخراً.

هل عشاق مايكروسوفت الآن أصبحوا أكثر اطمئنان حول مصير واحدة من حصريات شركة مايكروسوفت واكسبوكس المقبلة؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button