الممثل الأمريكي Chris Pratt في بطولة فيلم ماريو الجديد

أعلنت شركة Nintendo خلال الحدث الخاص بها “Nintendo Direct“، عن قائمة الممثلين الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة Super Mario القادم في العام المقبل، وسيكون من إنتاج شركة المرئيات المتخصصة في إنتاج هذا النوع من الأفلام Illumination المملوكة لكل من Universal Pictures و NBCUniversal، حيث أكدت نينتندو ان الفيلم سوف يصدر في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 21 ديسمبر 2022.

سيلعب دور بطول فيلم الرسوم المتحركة Super Mario الممثل الأمريكي Chris Pratt “كريس برات” وليس الممثل الصوتي المعتاد لماريو تشارلز مارتينيت كما اعتدنا في السابق، ولكن بالتأكيد سيكون هناك بعض الأدوار الهامة في الفيلم للممثل الصوتي مارتينيت.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار الممثلة أنيا تايلور جوي في دور الأميرة بيتش، والممثل تشارلي داي في دور صديق ماريو لويجي وجاك بلاك في دور العربة، حيث أمامكم الآن قائمة الممثلين التي اعلن عنها قبل لحظات وبإمكانكم الاطلاع عليها..

قائمة الممثلين المعلن عنهم

على كل حال، من المشوق رؤية فيلم جديد لشخصية سوبر ماريو التي أمضينا معها طفولة ممتعة، وبالتأكيد عشاق نينتندو كذلك متشوقون لمشاهدته..

إقرأ المزيد عن شركة نينتندو:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى