الممثل الأمريكي Chris Pratt في بطولة فيلم ماريو الجديد

أعلنت شركة Nintendo خلال الحدث الخاص بها “Nintendo Direct“، عن قائمة الممثلين الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة Super Mario القادم في العام المقبل، وسيكون من إنتاج شركة المرئيات المتخصصة في إنتاج هذا النوع من الأفلام Illumination المملوكة لكل من Universal Pictures و NBCUniversal، حيث أكدت نينتندو ان الفيلم سوف يصدر في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 21 ديسمبر 2022.

سيلعب دور بطول فيلم الرسوم المتحركة Super Mario الممثل الأمريكي Chris Pratt “كريس برات” وليس الممثل الصوتي المعتاد لماريو تشارلز مارتينيت كما اعتدنا في السابق، ولكن بالتأكيد سيكون هناك بعض الأدوار الهامة في الفيلم للممثل الصوتي مارتينيت.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار الممثلة أنيا تايلور جوي في دور الأميرة بيتش، والممثل تشارلي داي في دور صديق ماريو لويجي وجاك بلاك في دور العربة، حيث أمامكم الآن قائمة الممثلين التي اعلن عنها قبل لحظات وبإمكانكم الاطلاع عليها..

قائمة الممثلين المعلن عنهم

على كل حال، من المشوق رؤية فيلم جديد لشخصية سوبر ماريو التي أمضينا معها طفولة ممتعة، وبالتأكيد عشاق نينتندو كذلك متشوقون لمشاهدته..

إقرأ المزيد عن شركة نينتندو:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button