مطوري Gears of War يستعرضون قوة محرك UE5 على Xbox Series X بشكل مباشر

تقنيات الجيل الجديد بدأت تلتقي..

يبدو ان الكثير من المطورين مأهبين لاستغلال قوة محرك ايبيك الجديد Unreal Engine 5 الجديد في العابهم، من ضمنهم مطور لعبة Gears of War استديو The Coalition الذي اطلق استعراض تقني مثير “The Cavern” للمحرك وهو يعمل على جهاز Xbox Series X بشكل مباشر.

استخدم فريق العمل التقني في استديو The Coalition الجيل الجديد من تقنية Face Rig المدعومة بشكل كامل في محرك ايبيك الجديد. واظهر من خلال هذا الاستعراض التقني كيف يمكن عرض العاب بالجودة السينمائية بشكل حي ومباشر على جهاز Xbox Series X.

تم التوضيح بأن هذا الديمو التقني لا يعكس مشروع استديو The Coalition التالي، وهو ليس اكثر من استعراض تقني للمحرك على جهاز مايكروسوفت الجديد.

في الوقت الراهن لا يوجد اي تفاصيل حول مشروع استديو The Coalition التالي، وكا اذا كان Gears of War 6 ام شيء جديد كلياً، الا انه بكل تأكيد سيبدع في استغلال قدرات محرك ايبيك الجديد وجهاز Xbox Series X.

تم اليوم اطلاق محرك ايبيك الجديد Unreal Engine 5 الذي اصبح الان متاح للجميع بشكل مجاني، بالإضافة الى مشروعين استعراضيين سيكونا متاحين مع المحرك.

تم إصدار المحرك جنبًا إلى جنب مع مشروعين نموذجيين، هما Lyra Starter Game و City Sample، الذي يمكنك الاطلاع على الاستعراض الخاص بها في الفيديو هنا.

مشروع Lyra Starter Game عبارة عن نموذج للعبة تم إنشاؤه جنبًا إلى جنب مع تطوير UE5 ليكون بمثابة نقطة انطلاق ممتازة لإنشاء ألعاب جديدة، فضلاً عن كونه مورد تعليمي عملي للمطورين. وسيتم ترقية النموذج في المستقبل بأفضل تقنيات حال توفرها. اما City Sample هو نموذج مجاني قابل للتنزيل، يوضح كيف تم إنشاء مشهد المدينة في لعبة The Matrix Awakens.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button