الكشف عن صورة غلاف Suicide Squad: Kill the Justice League الرسمية..

كشفت شركة Warner Bros. Games عن الصورة الفنية الرسمية للعبتها القادمة Suicide Squad: Kill the Justice League قبيل الكشف الكامل عنها المرتقب الشهر القادم.

تم تطوير اللعبة بواسطة استيديو Rocksteady مطور لعبة Batman وقد وصفت اللعبة بأنها “لعبة إطلاق نار تجمع عنصري الحركة والمغامرات تجري أحداثها في مدينة متروبوليس العالمية المفتوحة.

يمكن لعبها بمفردها أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في وضع تعاوني عبر الإنترنت وتتبع قصتها أعضاء فرقةSuicide Squad  الأربعة الشهيرين Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark الذين يقومون بمهمة إنقاذ كوكب الأرض وقتل أعظم أبطال DC Super Heroes في العالم Justice League.

من المقرر أن يُقام حدث DC Fandome الثاني يوم السبت 16 أكتوبر القادم، بدءًا من الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل والعروض للعبة.

من المقرر إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم في شهر مارس من العام القادم 2022 على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس | اس والحاسب الشخصي.

ما رأيكم في الصورة الفنية الرسمية للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى