سوني لديها قائمة طويلة من الخصائص الجديدة القادمة الى بلايستيشن 5..

اطلقت سوني مؤخرا تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 الذي وصف بأنه ثاني اضخم تحديث منذ اطلاق الجهاز في نوفمبر من العام الماضي وجلب معه الكثير من الخصائص الجديدة التي كنا ننتظرها طوال الفترة الماضية ولكن هذا ليس كل شيء، على الأقل هذا ما شوقنا اليه احد مهندسي برمجة النظام التشغيلي في شركة سوني خلال لقاء خاص.

هيدياكي نيشينو في لقاء خاص عبر مدونة بلايستيشن (عبر موقع Pushsquare) تحدث عن اسرار وتحديات التجهيز لتحديثات بلايستيشن 5 منذ الكشف عنه وخلال هذا اللقاء تحدث أيضا عن مستقبل هذه التحديثات التي ستسمر سوني في اطلاقها من اجل تقديم افضل تجربة مستخدم ممكنة.

تحدث هيدياكي عن اكتساب الخبرة من تحديثات بلايستيشن 4 حيث كانوا يراقبون كيفية استخدام اللاعبين للجهاز وكيف يتعامل الجهاز مع الألعاب عند تشغيلها عليه والتعرف على ما يريده المستخدمين، حيث قال:

لقد تعلمنا الكثير من خلال بلايستيشن 4 وواصلنا التعرف على كيفية استخدام اللاعبين للنظام وكيف يتم تشغيل الألعاب. نحن نعلم ما هو الأكثر قبولًا والأكثر شيوعًا؛ ما هي الميزات التي لم يتم استخدامها. لذلك، كانت لدينا قائمة ضخمة بالأشياء التي أردنا القيام بها قبل إطلاق بلايستيشن 5. في الواقع لقد حلمنا بفعل الكثير من الاشياء.

ويواصل هيدياكي شرح كيف أن سوني لديها قائمة مثيرة للاهتمام بأفكار رائعة لتحديثات النظام الخاص بجهاز بلايستيشن 5 في المستقبل حيث علق على هذا الامر قائلاً:

هناك الكثير الذي يطلبه المجتمع أيضًا. أريد أن أقول بالطريقة اليابانية، أنا أعمل بجد على هذه القوائم وسيظهر المزيد في المستقبل..

واختتم هيدياكي حديثة بأنه مهتم جدا بما يشاركه المستخدمين من مجتمع بلايستيشن حول ما يتطلعون اليه في المستقبل في تحديثات النظام وهو يعمل على جمع هذه البيانات ويقوم بإعداد قائمة حقيقية لتلبية كل هذه المتطلبات قدر الإمكان.

من الجيد ان نرى سوني تستمع الى جمهور بلايستيشن بهذه الطريقة وتستجيب بهذه السرعة ونحن نتطلع للمزيد في تحديثات بلايستيشن 5 القادمة ونتوقع ان يفاجئنا الجهاز بخصائص جديدة مميزة مع تقدم الوقت.

وانتم شاركونا في قسم التعليقات بالأسفل حول اهم الخصائص التي تتطلعون اليها في نظام بلايستيشن 5 في المستقبل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى