شاهد أول صورة من مسلسل The Last of Us، ستشعر أنها من اللعبة..

مسلسل The Last of Us يقترب يوماً بعد يوم حيثُ ما زالت عملية انتاجه من شركة HBO والمنصة التي سيُعرض عليها مستمرة. البارحة كان يوم اللعبة العالمي وللاحتفال بهذه المناسبة، تم مشاركة صورة جديدة من المسلسل جعلتنا نشعر وكأنها صورة فنية من اللعبة بأول نظرة.

حساب استديو نوتي دوغ الرسمي شاركنا الصورة التي يمكنكم الاطلاع عليها بالأسفل للاحتفال بيوم اللعبة العالمي. هذه تعتبر أول صورة نحصل عليها من المسلسل ونرى من خلالها شخصية جول التي يلعبها المبدع بيدرو باسكال والمحبوبة إيلي التي تلعب دورها بيلا رامسي في العالم المنتهي.

مسلسل The Last of Us
مسلسل The Last of Us

صحيح أننا لم نرى وجوه الشخصيات إنما الطابع والألوان وحتى اللباس يذكرنا جداً بلعبة The Last of Us، في حال لا تصدقوني، إلقوا نظرة على لقطة الشاشة المرفقة ادناه من اللعبة التي تظهر ذات اللباس.

على تويتر أيضاً، شارك مخرج اللعبة وكاتبها والذي يساعد أيضاً بكتابة وإخراج المسلسل نيل دروكمان الصورة على حسابه وعبر عن قرابة شخصيات المسلسل من اللعبة وأنه يتطلع جداً لمشاركة المزيد من التفاصيل عن المسلسل وعن المشاريع الأُخرى.

يدرو باسكال (Pedro Pascal) المعروف بعمله على مسلسل The Mandolorian و Narcos سيلعب دور جويل بينما الممثلة الصغيرة بيلا رامزي (Bella Ramsey) المعروفة من The Worst Witch و Game of Thrones ستلعب دور إيلي و نيكو باركر ستلعب دور سارة ابنة جول و آنا تروف المعروفة من بأدوارها بمسلسل Fringe و Mindhunter ستلعب دور تيس.

هل أنتم متشوقون لمشاهدة مسلسل The Last of Us؟ ما رأيكم بأول صورة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى