إليك تقييمات لعبة FIFA 22 الاولى من مختلف مواقع النقاد، تبدو واعدة!

لم يتبقى سِوى أيام قليلة على موعد إطلاق FIFA 22 الرسمي على كل من بلايستيشن واكسبوكس والحاسب وفي حال كنت تتطلع لتجربتها ومتردد حول شرائك لها، بدأت اليوم التقييمات بالظهور من مختلف مواقع النقاد الأجنبية، وعلى ما يبدو، سترضي اللعبة محبي ألعاب كرة القدم.

إلى لحظة كتابة هذه الأسطر، متوسط تقييمات لعبة FIFA 22 هو 82 من 100 بناءً على 12 مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع أوبن كريتيك. للمقارنة، تقييم الجزء السابق 71 من 100 وتقييم FIFA 20 هو 78 من 100، أيّ يمكننا القول أنها أفضل جزء من عامين بناءً على التقييمات. ادناه ستجدون تقييمات من مختلف المواقع الشهيرة.

تقييمات لعبة FIFA 22

  • Game Informer — 7/10
  • Hobby Consolas — 81/100
  • IGN Italy — 8.6/10
  • God is a Geek — 9/10
  • Push Square — 8/10
  • The Games Machine — 8.4/10
  • Spaziogames — 8.4
  • Press Start — 9/10
  • AusGamers — 9/10

موقع Eurogamer الغني عن التعريف ينصح باللعبة وقال أنه هناك تحسينات جيدة جداً على أسلوب اللعب ولكن إلى الآن لم تعالج شركة EA مشكلة صناديق النهب في FUT. موقع Game Informer الشهير أيضاً قال أنه لا يوجد تغييرات ملحوظة في FIFA 22 وما زال طور المهنة الأفضل في اللعبة. موقع Press Start وصف اللعبة بأنها أفضل لعبة فيفا من سنين وأنّ استخدام تقنية HyperMotion الجديدة وتغييرات طور المهنة كانت أمراً مرحّب به.

أيضا وفي محاولة مرحة من مطوري لعبة FIFA 22 التي ستحاول انقاذ اكبر قدر ممكن من وحدات التحكم خلال هذه اللحظات العصيبة وذلك من خلال توفير خاصية جديدة تمكن اللاعب من اقفال مشاهد احتفال الفريق الخصم عند تسجل هدف ولكن هذا لا يعني انك ستلغي استمتاع خصمك من الاحتفال بهدفه ولكن بدل من ذلك ستركز الكاميرة من جانبك على مشهد اخر.

عندما يقوم الفريق الخصم من تسجيل هدف في مرماك وتبدأ مراسم الاحتفال السينمائية بينما انت قمت بتفعيل إغلاق مشاهدة الاحتفال الفريق الخصم بالأهداف ستتحول الكاميرة بدل من ذلك الى فريقك ورصد ردة الفعل بعد هذا الهدف وتشاهد علامات الألم على وجوه اللاعبين في الفريق ولكن ربما يكون هذا الشعور اقل الماً من مشاهدة خصمك وهو يحتفل بهذا الهدف وربما فرصة اكبر لحماية وحدة التحكم من ردة فعل ضربها في الأرض او سحقها بين يديك او القائها على الشاشة.

ستصدر لعبة FIFA 22 في الأول من أكتوبر على أجهزة بلايستيشن والحاسب واكسبوكس، هل أنتم متشوقون لتجربتها عندما تتوفر؟ ما رأيكم في التقييمات؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button