احد اللاعبين يعثر على تفصيل واقعي للغاية في Red Dead Redemption 2 يتعلق ببندقية آرثر..

احدهم رأى بالصدفة ارتداد رصاصة..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 تبهرنا بتفاصيلها على الرغم من تقدمها في العمر، في الحقيقة اللعبة كلما تزداد عمرا يزداد عدد الأشياء والاسرار المكتشفة داخلها من قبل اللاعبين، احدهم وجد عن طريق الصدفة تفصيل واقعي دقيق فيها يتعلق بآلية ارتداد الرصاصة من سلاح آرثر متجهة الى العدو وهو ما نعتبره امر واقعي نادر في الألعاب يحسب لروكستار كونها اهتمت به حتى هو في منتهى الصغر وغير ملحوظ.

التقط أحد لاعبي Red Dead Redemption 2 مؤخرا مقطعا قصير لرصاصة ترتد من أحد بنادق بطل الرواية آرثر مورغان، تبدو هذه الحادثة نادرة إلى حد ما وهي حادثة أخرى في سلسلة طويلة من الأحداث والميزات الشيقة التي لا يزال اللاعبون يكتشفونها حول اللعبة بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من إطلاقها، هذه التفاصيل الرائعة ليست مفاجئة للبعض فماذا ستتوقع من عنوان كلف تطويره الكثير من المال واستنزف 8 سنوات..؟

ما اجده مثيرا جدا هو الية شركة روكستار في استثمار الأموال من الرسوم المتحركة للشخصيات الواقعية والفيزياء القوية إلى التمثيل الصوتي الذي نال استحسان كبير وتصميم المستوى الدقيق تاريخيا، للأمانة يبدو كل شيء في اللعبة كامل والاهم واقعي، لنتحدث عن واحدة من ميزات اللعبة العديدة المصممة بإحكام وهو التنوع القوي للأسلحة المتاحة للاعب؛ تم تصميم كل بندقية وسلاح مشاجرة بدقة لتبدو أصلية مع العديد من الزخارف المختلفة التي تظهر على أدوات بطلنا آرثر.

Lawman hit the tip of my gun, thought it may be rare from reddeadredemption

من الواضح لمعظم اللاعبين أن البنادق الموجودة في اللعبة تبدو وتعمل بشكل واقعي نسبيا لكن احد مستخدمي موقع Reddit المعروف باسم EyeOfDeath69 شارك مؤخرا مقطعا قد يوسع كيف يرى بعض اللاعبين هذه الأسلحة، حيث يبدأ الفيديو القصير في معركة بالأسلحة النارية في المناطق الحضرية حيث يختبئ آرثر على سطح أحد المنازل بينما يحاول رجال القانون إطلاق النار عليه وبالطبع سنترك لكم بقية المشهد.

ابداع روكستار في هذا العنوان يبدو انه لا متناهي حتى انها بلغت حد الاستغراب من التركيز على مثل هذه التفاصيل الدقيقة التي قد لا تكتشف الا انها موجودة بالفعل، ما هو رأيكم بهذا التفصيل الدقيق، هل لاحظتموه سابقا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى