شاهد اولى الصور من داخل لعبة الرعب The Medium القادمة للاكسبوكس SX والحاسب!

قبل شهرين تم الإعلان عن لعبة The Medium خلال حدث مايكروسوفت من قبل استديو Bloober Team الذي قدّم لنا عدة ألعاب رعب جميلة مثل Observer و Layers of Fear. مِنذُ الإعلان عن اللعبة ونحن نحصل على معلومات جديدة حولها واليوم تم إطلاق صفحة اللعبة الرسمية على متجر مايكروسوفت ومن خلاله حصلنا على عدة صور جديدة.

في لقطات الشاشة التي يمكنكم مشاهدتها ادناه، يستعرض لنا فريق التطوير ذات المنطقة إنما في بُعد آخر. وفقاً لوصف The Medium على المتجر، سيجب على اللاعبون حل ألغاز من الواقع المزدوج واستكشاف واقعين او بُعدين بذات الوقت. سيفتتح اللاعبون أيضاً طُرقاً جديدة ويكتشفون ذكريات من أحداث ماضية. علمنا سابقاً أنّ أسلوب اللعب الذي ستقدمه لنا اللعبة سيكون مميز جداً ولهذا السبب اللعبة لم يتم تطويرها للجيل الحالي. علاوة على ذلك، الاستديو المُطور قام بتسجيل آلية اللعب هذه كبراءة إختراع. بدون إطالة أكثر، إليكم الصور الجديدة.

لعبة The Medium حالياً قيد التطوير لكل من الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي وستصدر بوقتٍ ما من العام الحالي (غالباً بوقت قريب من إطلاق السيريس اكس). موسيقاها ستكون مميزة أيضاً لأنّ أكيرا يامواكا، مؤلف موسيقى Silent Hill سيعمل عليها بجانب أركاديوس ريكووسكي، مؤلف موسيقى Layers of Fear.

ربما تكون هاك فرصة اليوم خلال حدث العاب اكسبوكس الذي سينطلق بعد ساعات من الان لنلقي نظرة اعمق على اللعبة من خلال استعراض لاسلوب اللعب.

ما رأيكم بالصور الجديدة؟ هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى