يمكنك الان تجربة كل من Death Stranding: DC و Sackboy: A Big Adventure على بلايستيشن 5

يبدو ان سوني بدأت تتبع نظام ترويجي جديد لألعابها على منصات بلايستيشن وذلك من خلال اتاحة الفرصة لتجربة هذه الألعاب بنسخ تجريبية قبل شرائها وقد بدأت ذلك بالفعل مع اول لعبتين وهما Death Stranding: DC و Sackboy: A Big Adventure على بلايستيشن 5.

الشيء الرائع هو انك لن تحتاج الى اشتراك PlayStation Plus لتجربة هذه الألعاب، وستحصل على خمس ساعات مع Sackboy: A Big Adventure قبل ان ينتهي الوقت، وستة ساعات مع Death Stranding: Director’s Cut على الرغم من أنها لن تكون كافية للاستمتاع بشكل حقيقي.

ستكون كلتا اللعبتين متاحتين للتجربة حتى يوم 28 أكتوبر 2021 الجاري، لذلك إذا كنت حريص على تجربة أي من هذه الألعاب فمن الأفضل القيام بذلك في وقت قريب خاصة اذا كنت تمتلك اتصال بطئ لتحميلها. إذا كنت ترغب في البدء في تنزيل أي من هذه الألعاب فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن من جهاز بلايستيشن وليس عبر الويب او تطبيق الهاتف الذكي ويجب أن يكون هناك خيار يقول “تنزيل الإصدار التجريبي” على يمين السعر و إذا لم يكن ظاهر، فحدد النقاط الثلاث بجوار السعر حيث سيظهر الاختيار لتنزيل الإصدار التجريبي.

في حال لم يظهر خيار التنزيل فعليك التوجه الى البريد الالكتروني الذي تستخدمه في تسجيل الدخول عبر حساب PSN حيث تقوم سوني بإرسال روابط تحميل النسخ التجريبية لهذه الألعاب الى بعض المستخدمين في بعض المناطق عبر البريد الالكتروني.

نتمنى ان تتوسع خطة توفير النسخ التجريبية لألعاب متجر بلايستيشن لتشمل عدد اكبر من الألعاب خاصة تلك التي تتطلب دفع السعر الكامل 70 او حتى 80 دولار على الأقل بإعطاء اللاعبين فرصة لتجربة اللعبة وما اذا كانت تتناسب مع اذواقهم قبل شراءها بسعرها الكامل.

هل ستقوم بتجربة Death Stranding: DC و Sackboy: A Big Adventure؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى