تسريب يكشف العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر أكتوبر، The Last of Us 2 ابرزها

ظهرت قبل قليل صورة يتم تداولها على الانترنت يعتقد انها لقطة شاشة لألعاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر أكتوبر الجاري والتي من المفترض ان يتم توفيرها للعب او التحميل خلال الأسبوع القادم.

في البداية وحسب موقع pushsquare فقد تم التأكد من صحة هذه الصورة حسب مصادره الخاصة التي اكدت ذلك بجانب ان هذه الصورة تظهر جزء من القائمة وليس جميع الألعاب، على الرغم من ذلك فالقائمة تبدو دسمة ويكفي ان لعبة The Last of Us 2 ضمنها حيث تعد واحدة من اقوى العناوين الحصرية التي صدرت على أجهزة بلايستيشن.

أيضا تتضمن القائمة لعبة Fallout 76 التي حصلت على انتقادات وتقييمات سيئة عند صدورها قبل عدة سنوات ولكن اللعبة ومنذ ذلك الوقت حصلت على تحديثات مستمرة حسنت تجربة اللعب بشكل كبير ويمكن القول ان اللعبة الان في افضل صورها لكن المحير هنا ان اللعبة تتبع لاستيديوهات بثيسدا التي سيطرت عليها مايكروسوفت الان وقد تم بالفعل سحب لعبة Dishonored 2 من العاب بلايستيشن ناو في السابق بعد اعلان الاستحواذ فكيف يمكن ان نرى لعبة من العاب استيديوهات بثيسدا تعود من جديد الى الخدمة؟!

مصدر الصورة:reddit.com

ربما لعبة Final Fantasy VIII هي من تؤكد أيضا صحة هذه القائمة حيث تم إضافة لعبة Final Fantasy VII ضمن العاب بلايستيشن ناو PS Now للشهر الماضي بينما اكدت سوني ان Final Fantasy VIII ستكون ضمن قائمة شهر أكتوبر لذلك قد يكون ظهور اللعبة في قائمة التسريبات هذه تأكيد لصحتها.

من المفترض ان تكون الألعاب متاحة يوم الثلاثاء القادم 5 أكتوبر الجاري لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن قائمة العاب بلايستيشن ناو PS Now لهذا الشهر في وقت قريب جدا.

حتى ذلك الحين ما رايكم في قائمة الألعاب هذه وهل تعتقد انها ستكون إضافة قوية لمكتبة المشتركين في الخدمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى