روكستار تعكس تحديث GTA Online الأخير بعد الكثير من الجدل والانتقادات..

قامت روكستار في التحديث الأخير للعبة GTA Online بإزالة بعض المهمات الجانبية في اللعبة الامر الذي اثار جدل كبير بين صائدي الانجازات/التروفيز في اللعبة الامر الذي دفعه الشركة الى عكس العملية وإعادة المحتوى ولو بشكل جزئي.

قامت روكستار بإزالة بعض المحتوى الذي لم يهتم معظم لاعبي GTA Online به طوال لافترة الماضية، الا ان هذا المحتوى كان وما زال مهم لصائدي التروفيز والإنجازات لأنه جعل الحصول على إنجاز/تروفي Numero Uno – الذي يتطلب من اللاعبين أن يحتلوا المركز الأول في جميع أنواع الألعاب التنافسية – أمرًا مستحيلًا.

روكستار وبعد ردة الفعل هذه من الجمهور قامت بإرجاع هذه المهمات الى اللعبة من اجل تمكين اللاعبين للحصول على هذه الانجازات/التروفيز الا انها اكدت في إعلانها الأخير ان هذه المهمات ستكون متاحة لفترة محددة لم يتم الكشف عنها حتى الان لذلك سيكون امام صائدي الانجازات/التروفيز فرصة ليست طويلة للحصول على إنجاز/تروفي Numero Uno واكمال باقتهم.

سباقات البحر ومهمات القفز بالمظلات (Sea Races و Parachuting Jobs) تعود أيضًا لفترة محدودة، مما يتيح لأولئك الذين لم يفتحوا كأس / إنجاز “نوميرو أونو” فرصة لإكمالها، أيضا ومن أجل تحرير مساحة إضافية وللمساعدة في matchmaking بين اللاعبين ، فان بعض مهمات GTA Online ستكون محددة بوقت لتوفيرها ومن ثم ازالتها.

اقتباس من مدونة روكستار

لسوء الحظ، من غير الواضح كم من الوقت ستبقيان هاتان الوظيفتان في اللعبة. يمكن أن تكون بضعة أيام أو بضعة أسابيع أو بضعة أشهر. ما هو واضح الان هو أنه سيكون من الصعب الحصول على إنجاز/تروفي نوميرو أونو في المستقبل إذا كان سيتم تدوير الوظائف والمهمات في اللعبة مع مرور الوقت كما جاء في بيان روكستار.

هل تفكر في العودة الى لعبة GTA Online والحصول على إنجاز/تروفي Numero Uno؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى