شركة HyperX تكشف عن Pulsefire Mat RGB، وسادة ماوس بإضاءة قابلة للتخصيص!

شركة HyperX هي من الشركات المحبوبة للغاية في قطاع ملحقات الألعاب حيثُ قدمت عدة منتجات نالت استحسان اللاعبين واستحساننا أيضاً فمراجعتنا للعديد من منتجاتها مثل Cloud II Wireless و Pulsefire Haste حصلت على تقييمات ممتازة. البارحة أعلنت الشركة عن Pulsefire Mat RGB، وسادة ماوس بمظهر مميز وأداء ممتاز!

لدى شركة HyperX العديد من وسائد الماوس بالفعل وجميع هذه الوسائد تعتبر ناجحة وشخصياً انا استخدم الوسادة السوداء الكبيرة وسعيد جداً بدأئها ومظهرها ولكن بالطبع، Puslefire Mat RGB تبدو أجمل بمراحل.

مصنوعة من سطح قماش منسوج بكثافة تم ضبطه من أجل الدقة والتحكم، تحتوي وسادة الماوس الجديدة على تأثيرات إضاءة RGB ديناميكية مع مصابيح تعمل على طول حافة وسادة الماوس. تتميز Pulsefire Mat RGB بمناطق إضاءة RGB قابلة للتخصيص باستخدام برنامج HyperX NGENUITY.

توفّر وسادة الماوس ذاكرة مدمجة لحفظ ما يصل إلى ثلاث ملفات تعريف للإضاءة، بالإضافة إلى مستشعر لمس مدمج للتبديل بسهولة بين ملفات التعريف للحصول على تجربة غير منقطعة وسلسة. تستخدم الوسادة أيضاً حوافاً مصممة بعناية مما توفر سطحاً مسطحاً وموحداً ومقاوماً للتآكل والتلف اليومي.

يتميز السطح المخصص للألعاب في وسادة الماوس بقطعة قماش منسوجة بكثافة تم ضبطها من أجل الدقة وتوفّر قاعدة مطاطية مانعة للانزلاق لإبقاء وسادة الماوس ثابتة في مكانها لاستيعاب حركات الماوس. تتوفر Pulsefire Mat RGB بحجم XL ويمكن لفها بسهولة لبساطة النقل.

وفقاً للبيان الصحفي، ستتوفر وسادة الماوس الجديدة في الشرق الأوسط بسعر 59.99 يورو عبر بائعي التجزئة المعتمدين في HyperX. باتت متاحة بالفعل في الإمارات العربية المتحدة وستتوفر قريباً في المملكة العربية السعودية. عند توفرها، سنعمل على مراجعتها على الموقع، ترقبوا المراجعة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى