أمازون تعمل على ألعاب فيديو غير معلن عنها للأجهزة المنزلية والحاسب والهواتف..

أمازون هي من أضخم الشركات في عالم التقنية وفي صناعة الألعاب أيضاً حيثُ وضعت مبالغ وميزانيات ضخمة جداً لتطوير عدة ألعاب فيديو، بعضها لم يرى النور أبداً وبعضها فشل للغاية وتم إلغائه مثل Crucible بعد الإطلاق ولكن لعبة New World حققت نجاحات ضخمة للغاية وأصبحت واحدة من الألعاب الأكثر لعباً على ستيم.

على ما يبدو، أمازون لن تكتفي بلعبة MMO الحصرية للحاسب الشخصي فقط، بل تريد تقديم المزيد من التجارب المختلفة فوفقاً لعرض عمل لمنصب مصمم ألعاب رئيسي (عبر OP Attack)، تعمل الآن الشركة العملاقة على ألعاب غير معلن عنها لكل من الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة.

ما هي هذه الألعاب؟ ليس لدينا أدنى ادنى فكرة ولكن يشير الموقع إلى وجود مطورين من ألعاب أُخرى ضمن الفريق مثل EverQuest و H1Z1 و PlanetSide و Free Realms. كل هذه العناوين تشترك بشيء واحد وهي أنها لعبة جماعية بعالم مفتوح، فلربما ستكون لعبة الاستديو التالية لعبة جماعية بعالم مفتوح على خُطى New World ولكن بنمط آخر.

أعلنت أمازون لأول مرة عن New World في حدث The Game Awards 2019 وفي حال كانت ستتبع ذات طريقة الكشف، قد نرى إحدى العروض لهذه العناوين خلال الحدث الذي سيعود لنا هذا العام في شهر ديسمبر.

ما هي توقعاتكم لألعاب الاستديو المقبلة؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى