استديو Naughty Dog يبدأ سلسلة من التعيينات لمشروع كبير..

مؤخرا حصلنا على تأكيد من استديو Naughty Dog بأن طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last Of Us 2 ما زال تحت التطوير على ان يتم اطلاقه عند جاهزيته حيث سيتم اطلاقه كلعبة منفصلة، وربما السبب في تأخر صدوره بعد مرور عام كامل على اطلاق اللعبة يعود الى لهذا السبب، على اية حال هناك مشروع او مشاريع اكبر تجري داخل الاستديو خصوصا وانه يبدأ حاليا سلسلة من التعيينات لمناصب كبيرة.

مخرج الانيميشن في استديو Naughty Dog شارك تغريدة لحساب الاستديو وهو يطلب عشرات الموظفين لشغل مناصب عديدة وعلق عليها بقوله انهم بهذا المنشور يعني انهم يعملون على شيء كبير للغاية، بدون ان يذكر اية تفاصيل أخرى وهذا ما جعلنا نحن اللاعبين نتكهن ونتوقع هوية ما يعمل عليه الاستديو، هل هل مشروع واحد فقط ام عدة مشاريع تحت التطوير حاليا..؟

في وقت سابق من هذا العام خرج احد مسؤولي الاستديو ولمح عن المبدأ المتبع في تطوير الألعاب حيث قال ان الاستديو لا يمكنه التركيز على تطوير مشروعين في آن واحد وصرح بما يلي ذكره:

لدينا [مشروع] واحد بينما البعض الآخر في مرحلة ما قبل الإنتاج ، أو ربما يخرج من مرحلة ما قبل الإنتاج ، ولكن سيتعين علينا الانتظار حتى يكتمل التركيز على المشروع الرئيسي قبل أن نخرج الجميع [المطورين] من هذا المشروع للعمل على اخر.

اذا ما نعلمه ان طور الاونلاين للعبة The Last Of Us 2 سيكون منفصل وكبير جدا وليس مجرد طور فقط، ثم هناك مشروع جديد قيد التطوير فهل يكون جزء ثالث من اللعبة ام مشروع جديد كليا هذا ما سنعرفه خلال الأسابيع وربما الشهور القادمة، ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button