مطور Star Wars Eclipse يؤكد أنها لا تزال تحت التطوير..

بعد إشاعات بإلغائها..

مضت قرابة عامين منذ الإعلان أول مرة عن لعبة Star Wars Eclipse، حيث انتشرت سابقًا عدة إشاعات تشير إلى أن اللعبة تعاني بشكل كبير في التطوير بسبب المحرك وأشياء أخرى، ولكن الفريق المطور Quantic  Dream نفى هذه الأخبار.

فريق التطوير Quantic Dream وعلى لسان الرئيس التنفيذي Guillaume de Fondaumiere أكد أن لعبة Star Wars Eclipse ستحتفظ بأساسيات الفريق المعروفة وأنها لا تزال حتى الآن تحت التطوير.

خلال مقابلة مع فريق IGN في حدث Tokyo Game Show 2023 أكدت Lisa Pendse مسؤولة التسويق في الفريق أن اللعبة يتم تطويرها بشكل بطيء وهادئ.

وفقًا لتقارير سابقة، اللعبة ستكون من بطولة شخصية تدعى سارة، توصف بأنها رياضية في الثلاثين من عمرها وتنتمي لعرق شبيه بالبشر. هذه السلاسة تتواجد على رأس إمبراطورية تعرف باسم The Zaraan، وهو عرق لم يسبق له الظهور في أي من أعمال Star Wars السابقة. إليكم بعض المعلومات التي تم سردها في التقرير:

  • هناك القليل من التمييز بين الذكور والإناث عندما يتعلق الأمر بالأدوار والمسؤوليات.
  • عندما يتزوج أبناء عرق Zaraan، فإن زواجهما يحمل آثارًا عسكرية مثيرة للاهتمام حيث يصبحان وحدة حاكمة واحدة تعمل معًا.
  • تعد سارة من المؤمنين بانتهاج الامبراطورية للعنف والإجرام.
  • سارة ستكون متزوجة من شخصية تدعى Xendo، ويبدو أن جزءًا من اللعبة يدور حول هاتين الشخصيتين وعلاقتهما.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الأحداث ستشق طريقها للعبة النهائية، فكما يشير التقرير، مازال العنوان في مرحلة ما قبل الإنتاج، ومن المحتمل أن يتغير كل شيء.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button