استعد لمواجهة الزومبي النازيون في Call Of Duty: Vanguard، شاهد عرض الكشف الاول..

تجهز لمواجهة جيش الموتى السائرون..

كشف استديو Treyarch بجانب شركة اكتفجن عن عرض جديد للعبة القادمة Call Of Duty: Vanguard يطلعنا من خلاله على تجربة الزومبي فيها وعودتها منذ مدة طويلة نتمناها هذه المرة بأن تكون كما طالب بها اللاعبون وهي عودة الى الجذور التي عرفنا بها هذا الطور واحببناه، أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد قبل الحديث عن التفاصيل في الفقرات اللاحقة ادناه.

العرض الجديد للعبة Call Of Duty: Vanguard يرينا كيف سيبدو طور الزومبي في اللعبة ويبدو اننا أخيرا سنعود الى الجذور خصوصا مع عودة النازيين للسيطرة عليه بأسلوب مغاير لأطوار الزومبي التي احبها اللاعبون في أجزاء السلسلة السابقة، ستتحد مع فريقك لمواجهة جيش الزومبي النازي كما ستعود قدرات مميزة أخرى تمنح اللاعبين يد المساعدة في هذا الطور وأخيرا هناك المهام الصغيرة التي نعرفها مثل النجاة من الفوج او تجميع المفاتيح للفوز وغيرها.

اللعبة الأساسية من تطوير فريق Sledgehammer بينما هذا الطور تحديدا يقوم بتطويره الاب الروحي له وهو فريق Treyarch، حيث قالت اكتفجن ان هذا هو التعاون بين الفريق على عنوان من عناوين السلسلة منذ مدة طويلة وعلقت بقولها ما يلي ذكره:

تستمر هذه التجربة التعاونية وتتشابك مع قصة Dark Aether لخلق تقاليد جذابة للغاية ط، كل ذلك مع ابتكار طريقة اللعب الأساسية التي يشتهر بها الطور.

  من Stalingrad إلى Shi No Numa، ستقاتل جيش Von List غير المنتظم على جميع الجبهات باستخدام مجموعة جديدة من القدرات.

أخيرا نذكر بأن اللعبة بجانب الطور المذكور قادمة في الخامس من شهر نوفمبر (11) المقبل من هذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي، توقعاتكم له من العرض أعلاه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى