لعبة الرعب والقوى الخارجة للطبيعة Ghostwire: Tokyo تصل إلى 6 ملايين

صدرت لعبة الرعب والقوى الخارقة للطبيعة Ghostwire: Tokyo والتي نالت استحسان النقاد Ghostwire: Tokyo في ربيع العام الماضي 2022 بشكل حصري على جهازي PS5 والحاسب الشخصي.

توفرت اللعبة بعدها بعام على منصات اكس بوكس عبر خدمة Xbox Game Pass، والآن وصلت أعداد اللاعبين الذين قاموا بتجربة لعبة Ghostwire: Tokyo بشكل رسمي الى 6 ملايين لاعب حول العالم، وهو ما أعلن عنه حساب اللعبة الرسمي من خلال منشور جديد على منصة اكس “تويتر سابقًا”.

حصلت اللعبة مؤخرًا على تحديث جديد بعنوان “خيوط العنكبوت” بالتزامن مع إصدارها على منصة اكس بوكس، وأهم خصائص هذا التحديث أو الوضع الجديد في لعبة الرعب Ghostwire: Tokyo، كان على النحو التالي..

وضع لعبة خيوط العنكبوت الجديد Ghostwire: Tokyo

بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية، وضع لعبة خيوط العنكبوت يُكلف اللاعبين بخوض تحدٍ من 30 مرحلة مختارة من أكثر من 120 مستوى مصمم بعناية، بهدف واحد بسيط: الوصول إلى النهاية. وبينما يجتاز اللاعبون التحديات ويكملون المراحل، سيفتحون مهارات أكثر ويربحون عملات داخل اللعبة لينفقوها على التحديثات.

استكشف مناطق جديدة واكشف المزيد عن القصة

يضيف تحديث خيوط العنكبوت مواقع جديدة لزيارتها في الشوارع المليئة بالأشباح في مدينة طوكيو الخارقة للطبيعة، مثل المنطقة المحلية للمدرسة الإعدادية. هذه المواقع الجديدة تأتي معها مهمات جديدة يقوم بها اللاعبون للكشف عن مزيد من الألغاز. ستضم قصة اللعبة الرئيسية مقاطع سينمائية مطوّلة تتيح للاعبين نظرة أعمق في القصة، وهم يخوضون مغامرة أكيتو وكاي كاي لإيقاف هانيا التي تتوعد بتدمير طوكيو من تدميرها.

واجه أعداء جددًا بمهارات جديدة

يصل زوار خطيرون جدد طوكيو في تحديث خيوط العنكبوت، مثل النظرة الصامتة غير المرئية أو القصاص بعيد المنال. لهزيمة هؤلاء الأعداء الجدد، سيحصل أكيتو على مهارات جديدة، منها الاندفاع المشحون والمدمر الهجوم المضاد. تحديث خيوط العنكبوت المجاني أصبح متاحًا لكل لاعبي Ghostwire: Tokyo وكذلك على أنظمة الكومبيوتر و PlayStation 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button