تحديث: موعد اطلاق ثلاجة Xbox Series X mini وسعرها الرخيص يشجع على اقتنائها ..

تحديث: بعد أن كانت مجرد مزحة على شبكات التواصل الاجتماعي، أصبحت ثلاجة Xbox Series X mini واحدة من المنتجات المطلوبة بشدة بسبب الترويج الناجح لها من قبل شركة مايكروسوفت، تم الإعلان بشكل رسمي أن الثلاجة ستتلقى الطلبات المسبقة ابتداءً من تاريخ 19 اكتوبر، حيث سيكون سعرها 99.99 دولارًا / 89.99 جنيهًا إسترلينيًا / 99 يورو، وسيتم طرح هذا المنتج في تاريخ ديسمبر 2021.

ستكون الثلاجة متاحة على مواقع مثل Target.com في الولايات المتحدة وكندا، Game في المملكة المتحدة، ومن خلال مواقع GameStop EUو Micromania و Toynk وعبر Amazon في فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، أيرلندا، إسبانيا، هولندا، وبولندا، حيث أكدت مايكرسووفت بأنها إنها تعمل على جلب ثلاجة Xbox mini إلى أكبر عدد ممكن من المناطق، بشرط الحصول على الموافقات التنظيمية والقيود حسب السوق.

بإمكان ثلاجة Xbox Series X mini أن تتسع لعدد 12 علبة مشروب غازي أو طبيعي، وتتضمن كذلك منفذ USB لشحن الأجهزة، وتأتي مع محول طاقة تيار مستمر بحيث يمكنها العمل أثناء التنقل.

الموضوع الاصلي..

هل تتذكرون ثلاجة اكسبوكس الصغيرة Series X Mini التي ظهرت في اعلان مشروب طاقة الشهر الماضي, الكثير طالب مايكروسوفت بان تنتج كمية من هذه الثلاجة وعرضها للبيع ولكن لم يكون حينها هذا قرار الشركة التي اكتفت بتقديمها كهدايا لبعض المستخدمين ولكن اليوم هناك فرصة جديدة لامكانية اعادة انتاج هذه الثلاجة وتوفيرها للبيع للجميع.

في الوقت الراهن اطلقت شركة تويتر بطولة بين العلامات التجارية الكبيرة التي تمتلك افضل تغريدات على منصة تويتر وبعد عدة تصفيات شارك فيها المجتمع حول العالم توقفت الان المنافسة بين كل من شركتي Skittles و Xbox ومن اجل جمع الدعم من مجتمع اللاعبين المخلص حول العالم طالب آرون جرينبيرج من اكسبوكس الجمهور من اجل التصويت لاكسبوكس وفي حال فاز في هذه المنافسة سيتم طرح ثلاجة اكسبوكس الصغيرة Series X Mini للبيع للجميع.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير فما زال اكسبوكس يتفوق في التصويت بفارق 50.9% الى 49.1% وما زال هناك 4 ساعات حتى انتهاء التصويت الذي شارك فيه قرابة ربع مليون مستخدم حول العالم حتى الان.

يمكنك المشاركة في التصويت الان 👇

الفارق ضئيل لذلك وكما يقال باللغة العامية “الفزعة يا شباب” للننقذ واحدة من افضل منصات العاب الفيديو ونجعل الفوز حليفها, وحتى جمهور بلايستيشن عليهم المشاركة في انجاح وفوز اكسبوكس وكما يقول المثل “انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب” واعتقد ان هذه هي الفرصة المناسبة لتطبيق هذا المثل يا مجتمع اللاعبين.

اما عن ثلاجة Series X mini فمن خلال فيديو قصير عبر قناته على منصة انستقرام شاركنا المصارع الشهير The Rock بفيديو استعراض لمحتويات الصندوق Unboxing الخاصة بها والتي بالطبع تم انتاجها بالتعاون مع شركة ZOA التي يمتلكها المصارع The Rock للترويج لمشروب الطاقة الجديد وسوف يحتوي الصندوق على وحدة تحكم جهاز Xbox Series X بشعار والوان ZOA بالاضافة الى نظارات شمسية و 6 عبوات مشروب طاقة ZOA بنكهات مختلفة بالاضافة بالطبع للثلاجة الصغيرة, تفاصيل اكثر هنـا..

هل ستساهم في جعل علامة اكسبوكس تفوز في هذه المنافسة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button