اشاعة: عجلة الحظ Lucky Wheel في GTA Online ستحصل على تغيرات كبيرة

يبدو ان روكستار ستزيد حظ كل لاعب في GTA Online امام تحدي عجلة الحظ Lucky Wheel، لتقديم فرص اكثر للحصول على المزيد من المكافأت.

لمن لا يعرف الكثير عن عجلة الحظ Lucky Wheel، فقد تم تقديمها في اللعبة منذ افتتاح الكازينو ضمن محتوى Diamond Casino، حيث يتم اعطاء اللاعب فرصة لتجربة حظة من خلال تدورير العجلة والحصول على بعض المكافأت احياناً تكون رائعة واحياناً تكون سيئة.

بالطبع يحصل كل لاعب على فرصة واحدة لتدوير عجلة الحظ Lucky Wheel في GTA Online كل 24 ساعة، اي يوم كامل، وبالتالي سيحتاج الى حظ كبير جداً للحصول على مكافأة مجزية من بين الخيارات العديدة التي تتزاحم على سطح العجلة، لكن يبدو ان الامر سيتغير قريباً.

من خلال المسرب الشهير Tez2 عبر حسابه الخاص على تويتر، حصل على معلومات تشير الى ان روكستار تريد ان تمنح اللاعبين فرص اضافية لتدوير العجلة خلال 24 ساعة، فحسب المصدر قد يرتفع عدد المرات من مرة واحدة الى 2 او 3 او حتى 4 مرات في اليوم الواحد.

المصدر اشار الى ان تطبيق هذه التغيرات قد يتم على جميع اللاعبين ضمن التحديثات الاسبوعية للعبة، او ربما يكون الامر حصري لمشتركي باقة +GTA الجديدة فقط (تتطلب دفع 6 دولار تقريباً بشكل شهري). لكن لا يوجد اي تأكيدات من المصدر حول هذا الامر حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

تقدم عجلة الحظة Lucky Wheel في GTA Online مكافأت متفاوتة للاعبين، ابرزها الحصول على مركبة مميزة لا يقل ثمنها عن 1000000 دولار بعملة اللعبة.

في حال صحة هذه الشائعات، فنتوقع ان يتم الاعلان عنها قبل اطلاق التحديث الاسبوعي القادم يوم الخميس المقبل، ونحن سنقوم بتحديث هذا الخبر في حال حصلنا على تصريحات رسمية من الشركة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button