فيديو – لاعب يتمكن من اعادة تجسيد وحوش و اسلوب لعبة Dark Souls في برسومات و شخصيات Cuphead..

قد يكون هناك اختلاف كبير بين لعبة Cuphead و Dark Souls من عدة نواحي و لكن ما تتفقان فيه هاتين اللعبتين هو صعوبة المواجه مع الاعداء و بالاخص قادة الاعداء او Bosses.

كثير من اللاعبين وصف صعوبة Cuphead بانها تشابه صعوبة Dark Souls خصوصا انها تحتاج الى استراتيجية و التركيز الكبير و مراقبة كل حركة و توقع الحركة التالية خلال المواجه مع Bosses, و يبدو ان هذا الامر اثر كثيرا على احد اللاعبين الذي نشر عبر قناته الخاصة 64 Bits فيديو تمكن من خلاله اعادة تجسيد صعوبة لعبة Dark Souls باسلوب و رسومات و شخصيات Cuphead و تمكن من جعل حركات Bosses و استراتيجيتها مشابه لتلك الموجودة في لعبة Dark Souls.

بكل صراحة تم تقديم الفكرة و انتاج الفيديو بشكل جدا احترافي حتى ان اMaster Vaatividya احد المختصين على اليوتيوب في سلسلة Dark Souls قام بالتعليق على الفيديو بانه انجاز عظيم خصوصا تطبق فكرة تصرفات بعض الوحوش في لعبة Dark Souls و نقلها لتصبح برسومات 2D هذا بحد ذاته عمل صحب و يحتاج الى مهارة عالية حسب وصف اMaster Vaatividya.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock