تسريبات: طور الاونلاين في لعبة Black Ops 4 سيشبه اسلوب لعبة Overwatch و المزيد من التفاصيل الجديدة..

ظهرت بعض التسريبات في الاونة الاخير و التي تحدثت عن ان Call of Duty: Black Ops 4 لن تحتوي على طور خاص بالقصة و سيتم الاكتفاء بالتركيز على طوري الاونلاين و الزومبي الاكثر شعبية في اللعبة و ذكر المصدر ان طور الاونلاين سيشهد وجود طور مشابه لالعاب Battle Royale.

اليوم المزيد من التسريبات التي بدأت بالظهر منذ ساعات الصباح الاولى و التي تتحدث اكثر عن طور الاونلاين في اللعبة و الذي سيشهد تحول دراماتيكي كبير و حسب احد المصادر قال ان طور الاونلاين سيصبح مشابه لاسلوب لعبة Overwatch مع اقتباس بعض الافكار من لعبة LawBreakers التي فشلت في الدخول الى المنافسة مع العاب شابه مثل Overwatch و اكد نفس المصدر ان اللعبة ستحتوي على نظام BOTS و سيكون هناك نظام حركة جديد و مختلف عن باقي اجزاء السلسلة.

ايضا و حسب نفس المصدر فقد تم التخلي بشكل كامل عن نظام Perks و استبداله بنظام جديد وصفه بالغريب يشبه الى حد ما فكرة kill streaks و لكن بمواصفات مختلفة.

من ناحية اخرى موقع CharlieINTEL الذي يعد المصدر الادق لتسريبات سلسلة Call of Duty قام بنشر نفس التفاصيل عبر صفحات الموقع و التي جائته من مصادره الخاصة و لكن في النهاية تبقى هذه المعلومات تحت مظلة الاشاعات الى حين تأكيدها في 17 مايو القادم موعد الكشف الكامل عن اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار