اكسبوكس تحتفل بالذكرى السنوية العشرون، ومايكروسوفت ستقيم حدث خاص

تشهد اجهزة اكسبوكس سيرز الجديدة نجاحات منقطعة النظير في الأشهر الأخيرة، وذلك من خلال مبيعات الأجهزة التي تعتبر الأسرع في تاريخ الشركة، أو من خلال قاعد اللاعبين التي تزداد يوماً بعد يوم بسبب خدمة الألعاب الاشهر والافضل على الاطلاق Xbox Game Pass.

مع اقتراب الذكرى العشرون السنوية لاطلاق أول جهاز اكسبوكس على أرفف المتاجر في 15 نوفمبر 2001، حيث كان حينها يعتبر أقوى جهاز من حيث المواصفات التقنية، وأول انطلاقة لمايكروسوفت من أجل ان تشق طريقها في سوق ألعاب الفيديو، وبهذه المناسبة تستعد الشركة للاحتفال بعيد ميلاد اكسبوكس العشرون.

حيث ستطلق شركة مايكروسوفت حدث رقمي بهذه المناسبة، ومن خلاله ستلقي الشركة الضوء على تلك السنوات التي مضت، وتشاركنا نجاحاتها خلال تلك الفترة، وبالتأكيد سيكون هناك شكر وعرفان للاعبين الأوفياء لجهازها، ولكن لا تتوقعوا أي اعلانات جديدة، لان  حساب اكسبوكس الرسمي كتب عبر حسابه:

ندعوك للانضمام إلينا في تاريخ 15 نوفمبر من أجل الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لأجهزة Xbox و Halo مع بث رقمي ممتع للجماهير في جميع أنحاء العالم.

بينما لن نعلن عن أي ألعاب جديدة ، فإن بث هذه الذكرى السنوية سوف إلقاء نظرة خاصة على 20 عامًا من Xbox .

على كل حال، هذا الأمر لن يزعج عشاق اكسبوكس، لأنه بدايةً من اليوم، سيكون لاعبي اكسبوكس على موعد من لعب Into the Pit، وسيحصلون بعدها على Dragon Ball FighterZ، وفي نهاية الشهر، ستصدر لعبة Age of Empires IV على الحاسب بالتزامن مع إطلاقها على Xbox Game Pass بجانب The Forgotten City الفريدة من نوعها و Backbone، وللمزيد، بإمكانكم الاطلاع على القائمة الكاملة هنا.

بهذه المناسبة، نود أن نقول لأحد أفضل أجهزة الالعاب على الاطلاق ولعشاقه، كل عام وأنتم بخير💐.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button