لعبة الرعب الرائعة Alien: Isolation قادمة للهواتف الشهر المقبل!

إن كنت من عشاق ألعاب الرعب، فأنت بالتأكيد لعبت أو سمعت على الأقل بلعبة Alien: Isolation حيثُ قدمت لنا تجربة ممتازة مبنية على سلسلة الأفلام ولكن بنكهتها الخاصة. هناك الكثير من الجوانب التي تجعل منها لعبة رعب مميزة أهمها الفضائي الذي لن يتركك لوحدك.

الويم بشكل مفاجئ، أعلنت سيجا انّ Alien: Isolation قادمة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وأيّ أو اس الشهر المقبل وتحديداً في السادس عشر من ديسمبر مع كل المحتوى الإضافي! بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول. اللعبة الأصلية التي صدرت على الحاسب الشخصي والأجهزة المحمولة كانت من تطوير Creative Assembly ولكن نسخة الهواتف المحمولة من تطوير استديو Feral Interactive.

وفقاً لفريق التطوير، نسخة الهواتف ستقدم ذات التجربة التي عشناها قبل سبعة سنوات (نعم، الوقت يمر بسرعة) وستجلب معها ذات الرسومات واللحظات المليئة بالإثارة مع دعم كامل للتحكم عبر اللمس القابل للتخصيص ودعم لوحدات التحكم.

ستتوفر نسخة الهواتف المحمولة من Alien: Isolation في السادس عشر من ديسمبر كما قلنا أعلاه على الهواتف المحمولة بسعر خمسة عشر دولار أمريكي. في حال لم تلعبها سابقاً، أنا حقاً أنصحك بذلك لأنها لعبة تستحق التجربة، أريد أن أنبهك أنّ الفضائي يملك ذكاء اصطناعي يمكنه من التعلم من أخطائه ومن حركاتك، أيّ في إن قمت بذات الحركة مراراً وتكراراً للهرب منه، سيتعلمها ولن تنجح لاحقاً.

ما رأيكم في إطلاق اللعبة على الهواتف؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى