مبيعات لعبة God Of War على جهاز بلايستيشن 4 تصل الى 19.5 مليون نسخة..

رقم قياسي تحققه اللعبة..

لا شك ابدا بأن لعبة God Of War تعتبر من افضل حصريات جهاز بلايستيشن 4 في الجيل الماضي والسبب يعود الى اعادة صياغتها من جديد ومن الصفر وتقديمها لشخصية كريتوس الرئيسية بحلة جديدة كليا بالاضافة الى تعريفنا على شخصيات جديدة كليا مثل ابنه وغيرهم، الان تم الاعلان عن وصول مبيعات اللعبة على الجيل الماضي الى رقم هائل جدا وسياسي على صعيد حصريات الشركة.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog تم الاعلان عن وصول مبيعات لعبة God Of War الى 19.5 مليون نسخة مباعة على جهاز بلايستيشن 4 منذ اطلاقها في عام 2018 وحتى هذه اللحظة لتصبح الحصرية الاولى التي تقترب من 20 مليون نسخة مباعة وقد اصبح عمرها فقط 3 سنوات، تخيل عزيزي اللاعب والقارئ..؟

هذا الخبر ان بعد الاعلان على نفس المدونه ان اللعبة قادمة رسميا الى منصة الحاسب الشخصي في بداية العام القادم وتحديدا في الرابع عشر من شهر يناير (1) القادم من عام 2022 وبالطبع يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا، هل كنت تتوقع وصول اللعبة الى هذا الرقم الخيالي في المبيعات خصوصا واننا سنستقبل الجزء المكمل لها باسم Ragnarok ايضا في الربع الاول من العام القادم على جهازي بلايستيشن 4 و5.

اذا كانت مبيعات الجزء الحالي الماضي قد وصلت الى هذا الرقم على منصة واحدة فقط فكيف ستبدو مبيعات الجزء القادم عندما يصدر على منصتين يا ترى، شاركونا توقعاتكم ادناه متابعينا واخبرونا عن رأيكم بهذا الانجاز الهائل للعبة كحصرية من حصريات سوني.

اخيرا نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع اجهزة بلايستيشن للجيل الماضي والحالي عبر خاصية التوافق المسبق فهل قمتم بتجربتها على الجيل الحالي الجديد مع قدرات ذراع DualSense..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button