تسريب جديد يقدم لنا معلومات حول Assassin’s Creed Infinity المثيرة للاهتمام..

يمكننا القول بأننا ودعنا سلسلة ألعاب Assassin’s Creed التي عرفناها واعتدنا عليها في وقت سابق، وذلك بعد القرارات المصيرية التي اتخذتها شركة Ubisoft حول مستقبل اللعبة، وذلك من خلال تحويل اللعبة الى خدمة حية تشبه “خدمات الألعاب الجماعية” تحمل اسم Assassin’s Creed Infinity.

يعمل على اللعبة استديوهات مثل Quebec و Montreal لكي يتم جعلها أكثر طموحاً ومواكبة التطورات التي ستتماشى مع صناعة ألعاب الفيديو، حيث غيّر الوباء بشكل جذري والعمل من المنزل الطريقة التي تنتج بها الشركة الألعاب، مما أتاح لها الفرصة لإعادة التفكير في استراتيجيتها المستقبلية، وهذا بناءًا على تصريحات الشركة سابقاً.

ومع ردود الفعل السلبية تجاه هذه الخطوة الكبيرة من الشركة، أعلنت Ubisoft مؤخراً عن قيامها بتوسيع قائمة ألعابها التي تدعم الخدمات الحية، حيث أعلنت عن عناوين تتبنى نفس الفكرة مثل  Tom Clancy’s XDefiant وكذلك لعبة Ghost Recon Frontline المجانيتان، حيث تشير الشائعات أن لعبة Assassin’s Creed Infinity لم يتبقى لها سوى أقل من ثلاث سنوات على اصدارها.

ووفقاً لمعلومات جديدة صدرت من موقع Reddit عن طريق المستخدم Smooth-Earth2875 الذي يبدوا بأنه مطلع على تفاصيل تقدم اللعبة عن كثب، حيث وصف الشكل التي ستكون عليه اللعبة، وأكد أن Assassin’s Creed Infinity ستكون مستوحاه بشكل أساسي من لعبة Assassin’s Creed Unity مع بعض الاضافات المتنوعة، وستمتلك عالم مفتوح شبه مفتوح بمستويات متعددة، وسيتم تقسيم العالم الى عدة مناطق مع تخصيص قاتل لكل واحد منها، وهذه الفكرة تشبه الى حد كبير مراحل لعبة Hitman.

ستقوم بلعب قصص هؤلاء المقاتلين من خلال القيام بالعديد من المهام، حيث يتضح من ذلك أن الناشر يرغب في اعادة صياغة سرد القصص من العناوين القديمة داخل عالم  Infinity على الرغم من أنه انه من السابق للأوان تحديد ماهية تلك العناوين القديمة، وسيتم كذلك اضافة قصص جديدة كلياً مع مرور الوقت، ولكن بتكلفة اضافية.

حتى الآن لم يتسنى التأكد من مدى صحة المعلومات التي تم الحصول عليها من قبل Smooth-Earth2875، وبغض النظر عن مدى صحة هذه التسريبات، إلا أن اللعبة طالما في مراحل التطوير المبكرة، فمن الممكن ان تتغير خطط الاستديو حولها يغير من شكل المنتج النهائي.

اذاً على كل حال، لا يبدوا بأن الفكرة الأولية تجاه هذه اللعبة التي تعتمد على الخدمات الحية كانت مختلفة كثيراً عما ضنناه، حيث ستكون عبارة عن إعادة صياغة أو إعادة سرد لقصص عناوين Assassin’s Creed القديمة، مع توفير قصة جديدة مدفوعة الأجر.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى