سوني تعلن عن موعد اغلاق سيرفرات لعبة Demon’s Souls بشكل نهائي..

اعلنت شركة سوني اليابان انها تنوي اغلاق سيرفرات لعبة Demon’s Souls احد اقوى العاب البلايسيتشن 3 التي تم تطويرها بواسطة استيديو From Software و نشر سوني و تم اطلاقها بشكل حصري على البلايسيتشن 3 في عام 2009.

اللعبة كانت الجزء الاول في سلسلة Souls و كانت التجربة الاولى لجمهور اللعبة الذي اعجب بصعوبتها و اسلوبها المميز حيث اصبحت لها الان قاعدة جماهيرية كبيرة و شهدنا اطلاق 3 اجزاء لسلسلة Dark Souls المبنية على نفس الفكرة و من نفس المطور بجانب لعبة Bloodborne.

اللعبة تحتوي على بعض الخصائص التي تحتاج الى اتصال بالانترنت مثل خاصية اللعب التعاوني عبر الشبكة و وضع او مشاهدة رسائل من اللاعبين الاخرين في مناطق متفرقة من عالم اللعبة و الـ Bloodstain التي يمكنك من خلالها مشاهدة كيف قتل من قبلك من اللاعبين و leaderboards.

هذه الخدمات سيتم توقيفها ابتدأ من 28 فبراير من العام القادم في اليابان و لكن لا نعلم ما اذا كان سيتم اتباع نفس الخطوات فيما يخص اللعبة في اوروبا و امريكا خصوصا انه تم نشرها في تلك البلدان بواسطة شركات اخرة غير سوني.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock