سوني تعلن عن موعد اغلاق سيرفرات لعبة Demon’s Souls بشكل نهائي..

اعلنت شركة سوني اليابان انها تنوي اغلاق سيرفرات لعبة Demon’s Souls احد اقوى العاب البلايسيتشن 3 التي تم تطويرها بواسطة استيديو From Software و نشر سوني و تم اطلاقها بشكل حصري على البلايسيتشن 3 في عام 2009.

اللعبة كانت الجزء الاول في سلسلة Souls و كانت التجربة الاولى لجمهور اللعبة الذي اعجب بصعوبتها و اسلوبها المميز حيث اصبحت لها الان قاعدة جماهيرية كبيرة و شهدنا اطلاق 3 اجزاء لسلسلة Dark Souls المبنية على نفس الفكرة و من نفس المطور بجانب لعبة Bloodborne.

اللعبة تحتوي على بعض الخصائص التي تحتاج الى اتصال بالانترنت مثل خاصية اللعب التعاوني عبر الشبكة و وضع او مشاهدة رسائل من اللاعبين الاخرين في مناطق متفرقة من عالم اللعبة و الـ Bloodstain التي يمكنك من خلالها مشاهدة كيف قتل من قبلك من اللاعبين و leaderboards.

هذه الخدمات سيتم توقيفها ابتدأ من 28 فبراير من العام القادم في اليابان و لكن لا نعلم ما اذا كان سيتم اتباع نفس الخطوات فيما يخص اللعبة في اوروبا و امريكا خصوصا انه تم نشرها في تلك البلدان بواسطة شركات اخرة غير سوني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button