تسريبات – لعبة Devil May Cry 5 ستكون حصرية على البلايستيشن 4..

تحدثنا في تقرير سابق عن بعض التسريبات التي ظهرت عبر منتدى ResetEra حول لعبة Devil May Cry 5 و التي جائت عبر احد اعضاء المنتدى المنتسبين يدعى Son of Sparda و الذي كشف عن كثير من التفاصيل حول اللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنــا.

اهم ما جاء من بين هذه التسريبات هو انه قد يكون هناك تعاون بين سوني و كابكوم الناشرة للعبة و قد ينتج عن ذلك وجود محتوى حصري للعبة لمالكي اجهزة البلايستيشن 4 و قد استبعدنا ان تكون اللعبة حصرية بشكل كامل و لكن اليوم و بعد يومان من انتشار التسريبات عاد Son of Sparda ليحدث الخبر الذي نشرة و يؤكد ان اللعبة ستكون حصرية على جهاز البلايستيشن 4 و سيتم فيما بعد اطلاق نسخة خاصة باجهزة الحاسب بالشخصي.

مازلنا حتى الان لم نحصل على اي اخبار قاطعة فيما يخص هذه التسريبات التي اكدت ان اللعبة كان من المفترض ان يتم الكشف عنها خلال حدث PSX الشهر القادم ولكن لاسباب مجهولة تم تأجيل الكشف عنها الى معرض E3 القادم.

في كل الاحوال تبقى جميع هذه المعلومات تحت مظلة الاشاعات الى حين تاكيدها من مصدر موثوق مثل شركة سوني او كابكوم و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حول الخبر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock