دراسة: الألعاب ستصبح قصيرة القصة مستقبلا مع رسومات أدق..

أجرى موقع Write 4 Fun دراسة عميقة على مستقبل ألعاب الفيديو، و تبين من الدراسة المعمقة و التجارب الكثيرة التي لا حصر لها أن ألعاب الفيديو مستقبلا ستكون قصيرة جدا بقصتها حيث أنها لن تتعدى 7 ساعات، لكن في المقابل سنحظى بدقة رسومات قوية جدا و واقعية أكثر و خيال أقل.

الموقع و حسب ما ذكر فيه بأنه أجرى هذه الدراسة على الألعاب الحالية المتعلقة بهذا الجيل و على ألعاب الجيل السابق، و تبين من الدراسة أن أكثر من 100 لعبة صدرت في هذا الجيل كانت تتراوح مدة القصة فيها بين 5 إلى 7 ساعات، المفآجأة الأكبر أن ألعاب الجيل المنصرم قد تخطت مدة القصة الخاصة بها السبع ساعات.

هذا و بين الموقع في الدراسة بأن الألعاب ذات القصة الصغيرة تأتي مع رسومات قوية جدا مقارنة برسومات الألعاب ذات القصة الطويلة، ما هو رأيكم بهذه الإحصائية، و هل في نظركم تعتبر منطقية!!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock