اطلاق الاكسبوكس وان اكس قد يعاني من نقص الكميات..

يشهد جهاز الاكسبوكس وان اكس اقبال كبير منذ الاعلان عن فتح باب الطلب المسبق للجهاز حول العالم قبل شهر من الان و هذا قد يكون عامل مبشر لنجاح الجهاز في الاسواق قبل حتى ان يصدر بشكل رسمي ولكن من الناحية الاخرى قد يكون له مردودات سلبية حسب وجهة نظر بعض المتاجر العالمية.

موقع MCV قام باعداد تقرير حول اداء الجهاز في الاسواق قبل ان يصدر و توقعات عملية الاطلاق و تضمن هذا التقرير لقائات مع بعض المتاجر الشهيرة في بريطانيا و حسب التقرير فان الجهاز مازال يشهد اقبال كبير للحجوزات قبل الاطلاق و لكن التوقعات بان يتم تغطية جميع الطلبات عند الاطلاق قد يكون مستحيل كون الكميات التي ستتواجد في السوق لن تتمكن من تغطية كمية الطلب على الجهاز عند اطلاقه في نوفمبر القادم.

بعض رئساء المتاجر يرى ان اطلاق الجهاز قد لا يسير بالشكل المطلوب خصوصا ان جميع الكميات التي سيتم ضخها الى السوق وقت الاطلاق ستكون كافية فقط لتغطية الطلبات المسبقة و لن يتم توفير كميات للشراء المباشر حينها و اضاف انه الوسيلة الوحيدة حتى الان للحصول على الجهاز في اليوم الاول للاطلاق هو بحجز الجهاز الان عبر الطلب المسبق فقط.

هارفي ايجل من اكسبوكس بريطانيا قال في لقاء له ضمن هذا التقرير ان الطلب المسبق على الجهاز كبير جدا و نحن نعمل على تغطيت هذه الكميات و لكن للاسف و كما هو الحال مع اطلاق اي جهاز جديد يكون دائما هناك نقص في كميات المتوفرة في السوق خلال اليوم الاول و نحن نعمل على تغطية هذا العجز باعطاء كل متجر فرصة للحصول على كميات محددة من الجهاز بحيث يكون قادر على تغطية الطلب عليه و نعمل جاهدين ايضا لتغطية توفر الجهاز في الاسواق في فترة ما بعد الاطلاق.

  مطوري لعبة Gears 5 يكشفون عن عدو جديد ستواجه في اللعبة..

اذا اذا كنت تريد الحصول على جهاز الاكسبوكس وان اكس في اليوم الاول للاطلاق يوم 7 نوفمبر القادم فعليك ان تقوم الان بحجز نسختك عبر احد المتاجر الالكترونية او المحلية حتى تضمن على الاقل الحصول عليه في الوقت المحدد و الا فسوف تنتظر اسابيع للحصول عليه.

 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock