ابطال Resident Evil يظهرون في عالم Fortnite..

في الوقت الذي تبدأ فيه اجواء اعياد الهالوين الغربية بدأت لعبة Fortnite بادخال جمهورها الى مظاهر هذا اليوم من خلال جلب اثنين من اشهر شخصيات العاب الرعب وهما كريس ريدفيلد وجيل فالنتاين من لعبة Resident Evil بالاضافة الى بعض الاسلحة والرقصات المميزة.

كل شخصية سيتوفر لها اثنين من الازياء Skins الاول سيكون مقتبس من لعبة Resident Evil الاصلية والذي يعد الزي المميز الذي اشتهرت به الشخصيتين واصبح معروف لدى الكثير من عشاق السلسلة بينما ستحصل كل شخصية على زي Skin ثاني، سيكون زي جيل مقتبس من ذلك الذي ظهر في ريميك Resident Evil 3 بينما زي كريس سيكون مقتبس من ذلك الذي ظهر به في Resident Evil Village.

بجانب الازياء الجديدة المقتبسة من لعبة الرعب سيتم ايضا جلب بعض الادوات والاسلحة الى لعبة Fortnite مقتبسة من Resident Evil مثل الاعشاب الخضراء والزرقاء والصفراء وكذلك الطابعة التي اشتهرت كونها اداة الحفظ في السلسلة، وايضا سيتوفر نوعان فريدان من الفؤوس، أحدهما يشبه منجل مضاد للزومبي ، والآخر عبارة عن عصا صاعقة. أخيرًا ، يتوفر أيضًا في هذه المجموعة رقصة emote يحمل شعار شركة Umbrella Corporation الشهير المزخرف على مظلة.

هذا المحتوى سيتوفر للبيع من خلال متجر داخل لعبة Fortnite على شكل حزمتين الاولى ستحتوي على كل ما ذكرناه في الاعلى بينما الحزمة الثانية ستوفر لك بعض الاضافات الصغيرة التي تأتي في نفس الحزمة بالاعلى.

لا شك ان عشاق لعبة Resident Evil المتواجدين في عالم Fortnite سيسعدون بوجود هذه الحزم المميزة في اجواء الهالوين المرعبة لكن هذا ليس كل شيء تجهز له لعبتهم المفضلة لهذا اليوم وسيكون هناك المزيد من الفعاليات التي يتم الاستعداد لاطلاقها خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى