إليك ما يقوله النقاد عن Guardians of the Galaxy والتقييمات الأولى!

لعبة Guardians of the Galaxy هي أضخم لعبة قادمة لنا هذا الأسبوع. الكثيرون متشوقون للعب بشخصيات حراس المجرة المختلفة التي تشمل ملك النجوم وحبيب الجماهير جرووت والمزيد. في حال كنت تخطط لتجربتها غداً، صدرت اليوم المراجعات والتقييمات من مختلف المواقع الأجنبية.

إلى لحظة كتابة هذه الأسطر، متوسط تقييمات Guardians of the Galaxy هو 82 من 100 بناءً على 81 مراجعة وتقييم بناءً على بيانات Open Critic، هذا يعني أنّ اللعبة جيدة جداً وأفضل من Marvel’s Avengers التي متوسط تقييماتها هو 68 من 100.

موقع PC Gamer قال أنه تفاجئ بالوقت الممتع الذي حظي به، قبل أن كان عليه الإعادة من آخر نقطة حفظ بسبب الأخطاء التقنية التي تؤثر على التجربة الكاملة. موقع GamesRadar+ قال أنّ اللعبة تقدم قصة ستتذكرها وتقدم الشخصيات المحبوبة بشكل ممتاز ولكن قال أنه كان من الممكن أن يكون أسلوب اللعب أفضل.

موقع Polygon مدح اللعبة بشدّة وقال أنها أكبر مفاجأة للعام بينما قال موقع VG247 في مراجعته أنك ستستمع بها في حال دخلت بالتوقعات الصحيحة. العديد من المواقع الأُخرى مدحت ما قدمه استديو Edios Montreal وقالوا أنّ Guardians of the Galaxy ممتعة للغاية وتقدم قصة مضحكة ومشوقة.

ستصدر لعبة الأبطال الخارقين غداً، السادس والعشرين من أكتوبر على الحاسب الشخصي وأجهزة اكسبوكس وبلايستيشن. أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم في آراء النقاد؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى