يوبيسوفت تسخر من بعض اللاعبين الذين لم يستمتعوا بلعبة Far Cry 6..

في تصرف غريب تقوم شركة يوبيسوفت بإرسال رسائل بريد إلكتروني للاعبين الذين توقفوا عن لعب آخر إصدارات الشركة لعبة Far Cry 6 بعد ساعات قليلة من اللعب بها والتوقف عن ذلك، لدرجة أن قارئ الخبر قد يظن بأنها نوع من انواع  البريد المزعج Spam ولا دخل للشركة فيه.

شارك Sinclair مدير تحرير موقع GamesIndustry بعض لقطات من الشاشة، تظهر فيها رسائل الكترونية تلقاها من من ناشر اللعبة يوبيسوفت، وذلك بعد أن توقف عن لعب Far Cry 6 بعد ثلاث ساعات من اللعب، والتي تضمنت رسائل مستفزة مثل “أنت تخيب ظني” ثم “كان من الممتع مشاهدة أنك تفشل” و “بالتأكيد يمكنك أن تفعل ما هو أفضل من هذا“.

اتضح فيما بعد أنها نوع من أنواع التسويق من أجل زيادة التفاعل، حيث انتقد Sinclair بشدة سياسة تسويق شركة Ubisoft عبر البريد الإلكتروني، حيث غرد اليوم حول هذا الموضوع وكتب على حسابه:

لقد تم بالفعل تصميم الكثير من الألعاب بلا رحمة من أجل زيادة التفاعل، ولكن الآن أصبحوا يرسلون بريدًا إلكترونيًا ويزعجونك وهذا فقط إذا كنت تجرؤ على التوقف عن لعبها!

من الطبيعي السماح للأشخاص بالتوقف عن ممارسة لعبة ما إذا لم يستمتعوا بها.

تغريدة مدير تحرير موقع GamesIndustry لاقت تفاعل كبير للغاية، حيث حصلت تغريدته على أكثر من 22000 إعجاب من المتابعين الذين يتفقون معه أن هذا التصرف غير حكيم واحترافي لشركة لديها سيط وخبرة في التعامل مع مثل هذه الأمور التسويقية.

https://twitter.com/BrendanSinclair/status/1452986713098407945?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1452986713098407945%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.videogameschronicle.com%2Fnews%2Flapsed-far-cry-6-players-are-receiving-taunting-emails-from-ubisoft%2F

على كل حال، قمنا في وقت سابق بمراجعة لعبة Far Cry 6، وقد حصلت على تقييم 7.5 من موقعنا، وقد كتبنا عنها هذا الملخص.

رغم ضخامة العالم وتنوع البيئات الغني، وجودة الرسومات التي تمتعت بها لعبة Far Cry 6، إلا أن ضخامة العالم أفقد المطور التحكم في جميع العناصر الأساسية داخل الخريطة، حيث كان بالإمكان صقل اللعبة أكثر قبل إطلاقها، وكان من الممكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب السنة، ولكن المطور أضاع الفرصة..

هل وصلتكم رسائل بريد الكترونية مشابهة ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button