لعبة Battlefield 2042 كانت تخطط لإدخال المعاملات الدقيقة “Microtransaction”

قد تكون رصاصة الرحمة على اللعبة..!


شهدت لعبة Battlefield 2042 إطلاقًا خيبت آمال جمهورها ومطوريها بشكل كبير للغاية، وهو العنوان الذي نستطيع وصفه بأنه واحد من أسوء كوابيس الناشر EA التي جندت كل مطوري DICE لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال التحديثات القادمة.

وصل مستوى الفشل في اللعبة الى حد مطالبة اللاعبين باسترداد أموالهم بعد عد أشهر من إطلاقها، وهو ما أدى كذلك الى نزوح معظم لاعبيها بشكل “حرفي” حيث وصل عدد لاعبيها مؤخرًا الى أقل من 1000 لاعب متزامن فقط، وهذا الرقم قابل للانخفاض رغم تحديثات المطور وعودة لوحة النتائج والدردشة الصوتية.

وعلى ما يبدوا، فإن المطور DICE والناشر EA كانا واثقين من نجاح العنوان قبل الإطلاق، لدرجة أن المطور كان يستعد لطرح المعاملات الدقيقة والمعروفة بـ “Microtransaction” في لعبته بعد وقت قصير من إصدار اللعبة، قبل أن يصطدم بالواقع المرير، ولكن هل يخطط فعلاً من أجل الاستمرار في ذلك؟

هذه المعلومات صدرت من قبل محلل البيانات أو “منقب البيانات” يدعى temporyal والذي قام بدراسة محتويات التحديث الأخير 4.0 للعبة Battlefield 2042، حيث اكتشف العديد من أصول البيانات التي تتعلق باستخدام معززات الخبرة Boost XP ومستحضرات التجميل للمركبات والمتخصصين والأسلحة والجنود بالإضافة إلى 5 حزم أو مجموعات من العملات المتميزة ومستويات، ومهام أسبوعية ومكافأة تمرير المعركة القادمة Battle Pass.

محلل البيانات temporyal  اعتبرها “تمهيد الطريق” من أجل إطلاق المعاملات الدقيقة Microtransaction في المستقبل، وهو ما سيعتبره اللاعبين “رصاصة الرحمة” في حال كانت هذه المعلومات دقيقة، وتاريخ الناشر يشهد على ذلك.

على كل حال، سيتم إطلاق بطاقة المعركة Battlefield 2042 Battle Pass بالتزامن مع إطلاق الموسم الأول الذي لم يتم تحديد تاريخ إصدار له حتى الآن، والذي من المستبعد أن يصدر قبل 16 يونيو المقبل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى