تسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر القادم قبل الكشف عنها بساعات..

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر القادم والذي من المفترض ان يتم الساعة 6:30 من مساء اليوم الاربعاء كما هو معتاد  الا ان التسريبات لن تجعلك تنتظر حتى تلك اللحظة وتفرج عن جزء من هذه العناوين التي ستأتي متضمنة في باقة الشهر القادم.

هذا التسريبات تأتينا كالعادة من خلال موقع Dealabs وعلى يد المستخدم Billbill-Kun الذي يمتلك مصداقية كبيرة في تسريب الالعاب الشهرية المجانية لمشتركي الخدمة منذ مدة وحسب ما جاء في مشاركته على الموقع المذكور فسوف تتضمن عناوين بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر التالي:

  • Knockout City (بلايستيشن 5 / بلايستيشن 4)
  • The Walking Dead: Saints and Sinners (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)
  • First Class Trouble (بلايستيشن 5 / بلايستيشن 4)
  • Kingdom of Amalur: Re-Reckoning (بلايستيشن 5)

قائمة ربما تكون منطقية ولكن اللافت في الامر ان الباقة من المفترض ان تتضمن 3 عناوين مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR بمناسبة الذكرى السنوية وهذا ما اكدته سوني في وقت سابق من هذا الشهر الا ان المصدر رفض الكشف عن العنوانين المتبقيين بغرض جعلهما كمفاجأة للمستخدمين.

المصدر ايضا يتوقع ان يتم تأخير الكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر القادم من الموعد المفترض في تمام الساعة 6:30 من مساء اليوم لتكون خلال حدث State of Play الذي سيتم بثة الساعة 12:00 ليلا اليوم.

يذكر ان المصدر نفسه قد قام بتسريب قائمة العاب شهر اكتوبر الجاري قبل الكشف عنها بساعات وقد ظهرت القائمة في النهاية صحيحة بعد الكشف الرسمي عنها لذلك يمكن القول ان هذه القائمة شبه مؤكدة الى حين الكشف الرسمي.

الى حين تأكيد قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر، ما رايك في هذه القائمة حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button