تسريب صور من الجزء الجديد الملغي لسلسلة TimeSplitters

قام مطور سابق كان يعمل على جزء جديد من TimeSplitters بتسريب مجموعة من الصور اللعبة التي كان يعمل عليها، مشاركًا مجتمع اللاعبين بقصة اللعبة والإلغاء وغيره.

فريق Free Radical تم إغلاقه في شهر ديسمبر الماضي بعد عامين فقط من تأسيسه، الفريق كان مملوكًا لشركة Embracer Group التي أخذت نصيب الأسد من الإغلاقات والتسريحات التي حدثت العام الماضي، ولهذا السبب ألغي الجزء الجديد من TimeSplitters.

آخر جزء رأيناه من السلسلة صدر في عام 2005، وتأسيس الفريق وافتتاحه تم خصيصًا من أجل إعادة السلسلة إلى الساحة من خلال إصدار جزء جديد، ولكن الحظ لم يكن حليفه وتم إغلاقه نهاية العام الماضي للأسف.

اللعبة الجديدة لم يتم استعراضها ولا حتى الإعلان عنها، لكن رئيسها الفني السابق Rob Steptoe نشر مجموعة من الصور الفنية للعبة على شكل فيديو يمتد لقرابة 5 دقائق عبر حسابه في موقع LinkedIn.

قالت شركة Embracer Group في بيانها الخاص عندما أغلق الأستوديو ما يلي ذكره:

“بقلب مثقل، اليوم يجب علينا الإعلان عن خبر آخر صعب، اليوم أخذنا القرار النهائي بشأن إغلاق فريق Free Radical بشكل نهائي من أجل إعادة الهيكلة وتنظيم الأمور المالية”.

رافق إغلاق الأستوديو ايضًا إعلان إغلاق الشركة الناشرة للفريق Palon التي هي الأخرى مملوكة بالكامل لشركة Embracer Group. هل تودون عودة السلسلة بجزء جديد مستقبلًا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button