فيديو – المزيد من الوحوش المكتشفة في لعبة Bloodborne لم تظهر في اللعبة النهائية..

لم يمضي اسبوع على اكتشاف المكان الجديد في لعبة Bloodborne و الذي يحتوي على احد الوحوش المخفية منذ قرابة 3 سنوات و يبدو ان هذا الاكتشاف قد زرع في عقول الكثير بان هناك المزيد مازال مخفي في اللعبة.

من اجل عدم قضاء وقت طويل في استكشاف هذه الوحوش الجديدة قام بعض اللاعبين باستخدام ملفات اللعبة و البحث فيها عن وجود اي موديلات لشخصيات و وحوش لم تظهر رغم ان الامر كان صعب كون اللعبة متوفرة فقط على البلايستيشن 4 بشكل حصري و هذا جعل عملية فتح ملفات اللعبة صعب بعض الشيء و لكنه ليس مستحيل.

bloodborne

اكتشاف احد الوحوش النادرة في لعبة Bloodborne بعد 3 سنوات..

 

Sanadsk احد اليوتيوبر الذي تمكن من الوصول الى ملفات اللعبة و استكشاف المزيد من الوحوش التي لم تظهر في اللعبة بنسختها النهائية و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل فلدينا تشكليلة من 5 وحوش متنوعة لا ندري ما اذا كانت مخفية في عالم اللعبة حاليا ام انها حذفت من النسخة النهائية لها في كل الاحوال مازال البحث مستمر و حسب حديث Sanadsk فمازال هناك المزيد من الوحوش التي سيستعرضها لنا في فيديو اخر قريبا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock