لعبة DOOM Eternal تحصل على تحديث يضيف نمط Horde الجديد وأكثر!

لعبة DOOM Eternal تعتبر من أفضل ألعاب العام الماضي ومن أفضل ألعاب التصويب على الإطلاق. في حال اشتقت لها بعد إنتهائك من القصة الرئيسية وتريد المزيد، أصدرت اليوم بيثيسدا تحديث جديد يضيف نمط Horde المرتقب وتحسينات على النمط الجماعي وأكثر.

عبر بيان صحفي تم إرساله لنا، أعلنت بيثسدا أنّ التحديث رقم 66.6 سيضيف نمط Horde الذي سيجعلك تعيش تجربة DOOM Eternal المحبوبة ولكن بطبابع الأركيد. بالأسفل تنتظركم تفاصيل النمط الجديد وبالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي:

  • ابدأوا مع كل المزايا وعناصر الرون والترقيات وسَلّحوا أنفسكم فقط بببندقية (شاتغان) قتالية مُتقنة.
  • اهزموا أمواج الشياطين لفتح أسلحة إضافية والقتال خلال ثلاثة مستويات مليئة بالتحديات.
  • أكملوا جميع المواجهات والألغاز لفتح أكثر من 7 هيئات جديدة بما في ذلك DOOM II Slayer وBiker Slayer.
  • تنافسوا ضد أنفسكم وشخصيات Slayer المنافسة لإحراز أعلى النتائج في لوحات الصدارة الموسمية باللعب في مستويات صعوبة أعلى وإكمال الجولات الإضافية وقتل شياطين المكافآت وتفادي أسلحة الطاقة والمزيد.

أيضاً ضمن التحديث أطلقت الشركة نمط Battlemode الجماعي المُحسّن الذي يضع لاعبين بدور الشياطين ضد DOOM Slayer المسلح بالكامل. يتضمن نظام تصنيفاً جديداً كلياً يقوم على سلاسل الهزائم بالإضافة إلى مكافآت وبحث عن لاعبين ولوحات صدارة وساحة جديدة: الحصن، وشيطان الفارس المهيب الجديد القابل للعب.

بات تحديث DOOM Eternal الجديد متاحاً على كل من اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4. أخبرونا، ما رأيكم بالتحديث؟ هل تخططون لتجربة نمط Horde؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى