سوني تروج لجهاز بلايستيشن 5 باسلوب ممتع خلال Champions League..

تستخدم سوني طرق مبتكرة للترويج لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته سواء وحدة التحكم المبتكرة DualSense او حتى ابرز شخصيات الالعاب وقد ابدعت مؤخرا خلال بطولة Champions League في استخدام طرق تفاعلية للترويج لهذه المنتجات.

في السابق استعرضنا معكم احد الاعلانات الترويجية الحية خلال بطولة Champions League والتي شاهدنا من خلالها ظهور شخصيات بلايستيشن الشهيرة مثل كريتوس وراتتشيد وكلانك وفي حال فاتك هذا الاعلان المرح فيمكنك مشاهدته هنا، لكن اليوم لدينا اعلان جديد ومرح ايضا تحاول من خلاله سوني الترويج لجهاز بلايستيشن 5.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى حيث تم استخدام وحدة التحكم DualSense وكأنها تتحكم بالشخصيات من خلال فيديو حي مقتبس من بطولة Champions League يتم من خلالها التظاهر بالتحكم باللاعبين واستخدام حركات التوجيه والتسديد بشكل تفاعلي متزامن مع اللاعبين الحقيقين والنتيجة رائعة.

ربما يكون الفيديو بمثابة مادة ارشادية تعليمية يمكن ان تعرف اللاعبين المبتدئين على الاقل في لعبة FIFA 22 كيفية التحكم واستخدام تكتيكات المراوغة وتسديد الكرة الى المرمى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى