مطوري لعبة Genshin Impact يعترفون انهم اعادو تطوير نسخة PS5 من الصفر..

في حديثه خلال العدد الأخير من مجلة PLAY كشف استيديو miHoYo المطور للعبة Genshin Impact أن الاستوديو صنع نسخة PS5 من اللعبة بالكامل تقريبًا من الألف إلى الياء. وقال الفريق إن العديد من جوانب اللعبة تم إنشاؤها من الصفر لجهاز سوني الجديد.

لقد أكملنا إصدار PS5 بالكامل تقريبًا من الألف إلى الياء، بما في ذلك بناء مكتبة رسومات PS5 من البداية وتخصيص نظام تحميل الملفات المخصص لـ SSD.

على عكس تطوير الأجهزة على الأنظمة الأساسية الأخرى، يميل التطوير على PS5 إلى أن يكون سهل للغاية ، ومع ذلك ، فإن هذا يعني أنه على الرغم من أن التعامل مع النظام أكثر كفاءة ، إلا أنه يتمتع بقدر أقل من التسامح مع الخطأ. لذلك ، كان أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام وتحديًا في تطوير نسخة PS5 هو الاستفادة الكاملة قدرات الجهاز.

يذكر انه وعلى عكس اجهزة Xbox Series التي جاءت متوافقة بشكل كامل مع الاجيال الماضية من العائلة فان جهاز PS5 رغم اعتمادة نظام برمجة وتطوير سلس للغاية ولاقى مدح المطورين الا انه غير متوافق بشكل كامل مع العاب الاجيال الماضية الامر الذي تطلب تدخل المطورين للتعديل عليها او حتى اعادة اطلاق العابهم بعد تطويرها من الصفر كما حدث مع لعبة Genshin Impact.

لعبة Genshin Impact متاحة بشكل مجاني على جميع الاجهزة المنزلية الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي والهواتف الذكية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى