لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي اكثر ثاني عنوان تحقيقا للارباح لدى يوبيسوفت

بغض النظر عن نظرة الكثير الى سلسلة Assassin’s Creed التي يرى الكثير انها سلسلة مستهلكة جدا والتكرار الذي يراه الكثير يتكرر في اجزاء اللعبة المتتالية الا ان هذا لا يمنع ان تكون Assassin’s Creed Valhalla هي واحدة من اكثر اجزاء السلسلة نجاحا على الاقل من حيث العوائد والارباح.

أكدت شركة يوبيسوفت خلال أحدث إيجاز مالي لها أن لعبة Valhalla – التي يبلغ عمرها أقل من عام بقليل – هي الآن ثاني أكثر ألعاب الشركة تحقيقا للارباح على الإطلاق، وبالنظر إلى التاريخ الطويل للناشر وحقيقة أن Assassin’s Creed Valhalla هي لعبة فردية وليست تعدد لاعبين (اونلاين) فهذا مؤشر آخر على مدى أهمية الدعم طويل المدى خاصةً عندما يكون مدعومًا بالمعاملات الدقيقة والمحتوى القابل للتنزيل (DLC).

ايضا هذا مؤشر واضح انه ليس من الضرورة ان تحتوي اللعبة على عنصر اونلاين من اجل ان تحقق عوائد مستمرة وكبيرة كما يعتقد الكثير فشركة سوني نجحت في تحقيق عوائد ومبيعات ضخمة بسبب عناوينها الفردية القصصية وها هي لعبة Valhalla تعود لتثبت الامر من جديد.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla متاحة على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلا على مراجعتنا للعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button